التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر في اتحاد الكرة أن النادي الأهلي يرفض أي مساس بمواعيد وجدول الدوري الممتاز، وأنه حتى الآن متمسك بعدم إجراء أي تعديلات على الجدول، بعدما طلبت إدارتا ناديي الزمالك وبيراميدز تعديل مواعيد بعض المباريات بالدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يسعى لإقناع الأهلي بقبول اقتراحه

ويسعى اتحاد الكرة لإقناع مسئولي النادي الأهلي بالموافقة على الاقتراح المقدم أمس للخروج من الأزمة الراهنة، وذلك باستبدال مباراة الأحمر أمام بيراميدز فى الدورى يوم 28 فبراير المقبل، بالمباراة المؤجلة بين الفريقين من دور الـ16 بكأس مصر.

استبدال مبارة الأهلي وبيراميدز في الدوري بالكأس

ويذكر أنه خلال اجتماع مجلس الجبلاية اليوم الأربعاء، تم الاتفاق على إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري في موعدها يوم 28 فبراير الجارى، لكن في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، وليس في الدور الثانى من مسابقة الدوري كما كان محددا من قبل، حسبما أفاد مصدر مسئول بالاتحاد.

موعد جديد لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الثاني

وقال المصدر: “إن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الثانى سيحدد لها موعد جديد لها، وفقا للتصور الموضوع من قبل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات خلال الأيام المقبلة.

الأهلي على مشارف أزمة جديدة مع اتحاد الكرة

ويذكر أن فريق بيراميدز رفض مواجهة النادي الأهلي في مباراة الدور الثاني للدوري، قبل إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 30 مارس المقبل، والمؤجلة من الجولة الـ17 للمسابقة، وهو ما رفضه أيضا النادي الأهلي وأعلن التمسك بجدول الدوري الذي تم إرساله من اتحاد الكرة، وهو ما ينذر بأزمة جديدة بين الأهلي واتحاد الكرة في حال تمسك الأخير بتعديل مواعيد مباراتي الأهلي وبيراميدز في الدوري وكأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.