Take a fresh look at your lifestyle.

الليلة موعد الكلاسيكو المصري بين الأهلي والزمالك في القمة 117

يتابع اليوم عشاق كرة القدم المصرية والعربية، لقاء القمة مباراة الكلاسيكو المصري بين قطبي الكرة في مصر الأهلي والزمالك، في لقاء ناري ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مباريات الدوري المصري الممتاز، وسوف نقوم من خلال هذا المقال بمتابعة أخر أخبار مباراة الأهلي والزمالك.

الأهلي والزمالك

يبحث كلا من الفريقين على الفوز في هذا اللقاء الحاسم، والحفاظ على المركز الأول في ترتيب الدوري المصري، حيث يحتل نادي الزمالك حتى الآن المركز الأول في الترتيب، برصيد نقاط 53 نقطة، وبفرق نقطتين فقط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضا

ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019: موعد مباراة ليفربول وببورتو والقنوات الناقلة للمباراة

القمة 117 بين الأهلي والزمالك: موعد مباراة الأهلي والزمالك والتشكيل المتوقع

يذكر أن نادي الزمالك قد نجح في الحافظة على مركز الصدارة في ترتيب الدوري المصري، بفرق كبير عن الأهلي، ولكن الأهلي عاد بقوة ليحقق انتصارات متتالية في مباراياته المؤجلة، ليصبح الفارق بينه وبين الأبيض نقطتين فقط، فقد حقق الأهلي تسعة انتصارات على التوالي بعد خسارته أمام نادي بيراميدز في يناير الماضي، على الجانب الآخر فقد تعادل الزمالك في أخر مباراتين له أمام طلائع الجيش والمقاولون العرب.

موعد القمة 117

يلتقي الفريقين اليوم السبت 30 مارس على استاد برج العرب بالإسكندرية، بدون أي جماهير وذلك لأسباب أمنية، وتبدأ أحداث المباراة الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، النسعة بتوقيت أبوظبي، وسوف يتم نقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة على قناتي قناتي النيل الرياضية، وOn Sport HD.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.