التخطي إلى المحتوى
كيف استعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم السبت القادم في كأس مصر لتفادي الخسارة في المواجهة الثالثة
تدريبات الأهلي

واصل النادي الأهلي التدريبات استعداداً لمباراة الكأس ضد بيراميدز في دور ال 16 والمباراة الإقصائية التي لا تقبل القسمة، ويسعى النادي الأهلي للصعود للدور ربع النهائي على حساب نادي بيراميدز وتفادي الخسارة في المواجهة الثالثة بين الفريقين حيث تمكن نادي بيراميدز من الفوز على النادي الأهلي في مواجهتي الدوري العام والذي فاز به النادي الأهلي بعد منافسة كبيرة جدا طوال الموسم مع نادي الزمالك ونادي بيراميدز.

استعدادات الأهلي لمباراة الكأس

استعد النادي الأهلي جيداً لمباراة بيراميدز يوم السبت المقبل في إطار دور ال16 من بطولة كأس مصر، ويسعى النادي الأهلي للحصول على لقب كأس مصر ليحقق الثنائية المحلية هذا الموسم والإطاحة بنادي بيراميدز ليخرج خالي الوفاق من البطولات المحلية في الموسم الأول.

وتابع لاسارتي تدريبات الأهلي في غياب الثلاثي سعد سمير ومحمد محمود ووليد سليمان، حيث خضعوا لتدريبات استشفائية، وكان التركيز في التدريبات على التسديدات من خارج منطقة الجزاء بمشاركة كل اللاعبين لزيادة فرص التهديف في المباراة التي تشهد ارتفاع درجة الحماس لدى لاعبي الأهلي المنتشي بالفوز بلقب الدوري وبروح الثأر من هزيمتي الدوري من النادي حديث العهد.

موعد ومكان مباراة الأهلى وبيراميدز

يشهد ستاد الجيش في برج العرب مباراة دور ال16 لكأس مصر بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز يوم السبت الموافق 17/8/2019 في تمام الساعة الثامنة مساءً.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.