التخطي إلى المحتوى

عقب مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش في مباراة أمس بهدفين أحرزهما اللاعب النجم “مروان محسن” في الجزء الأول من المباراة في الدقيقتين 29 و30، ذلك الفوز الذي رفع ترتيب المارد الأحمر من المركز العاشر إلى المركز السادس، تصدر هاشتاج “الدوري يا أهلي” على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث نشر في الهاشتاج أكثر من 91 ألف تغريدة من المؤيدين والمشجعين له.

الأهلي وطلائع الجيش

من الجدير بالذكر أن فوز الأهلي ضد طلائع الجيش أمس أعاد الحماس للاعبي الفريق وجمهوره العظيم بعد تراجع نتائج المارد الأحمر بسبب بعض الهزائم المتتالية والتي كان أولها خسارته في “البطولة الإفريقية لكرة القدم” يليها بخسارة من “المقاولون العرب”.

الأهلي وطلائع الجيش
تغريدة مشتركة في هشتاج “الدوري يا أهلي” بعد مباراة الأهلي

مباراة الأهلي وطلائع الجيش كانت إحدى المباريات المؤجلة من 7 مباريات يتوجب على الأهلي خوضها في الفترة القادمة، ويرى جمهور الفريق أن هذا الفوز هو بداية العودة للبطولات التي يحققها الأهلي دائما، وكان ذلك واضحاً من التغريدات في هاشتاق “الدوري يا أهلي” والتي تدعو النادي الأحمر إلى الحفاظ على مستواه الحالي وتؤكد على ثقة جمهوره به للحصول على الدوري .

الأهلي وطلائع الجيش
تغريدة مشتركة في هشتاج “الدوري يا أهلي” بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش :

وإنتهت مباراة الأهلي وطلائع الجيش بفوز نظيف للأهلي (2-0) بدون دخول أي أهداف إلى مرماه، كما أشاد جمهور المارد الأحمر بأداء اللاعب “مروان محسن” وعودته لإحراز الأهداف مرة أخرى حيث أصبح الترند رقم واحد على الإنترنت بمجرد إنتهاء المباراة، وأبدى الجمهور فرحته الغامرة بأداء اللاعب الذي أضاف لنِقاط الأهلي 20 نقطة مما غير ترتيبه من المركز العاشر إلى السادس.

الأهلي وطلائع الجيش
ترتيب الدروي المصري بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

 

تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش:

جاء تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش مكونا من اللاعبين: أحمد الشيخ, مروان محسن, محمد هاني، سعد الدين سمير، عمرو السولية، كريم نيدفيد، ناصر ماهر، محمد شريف، أحمد علاء, شريف إكرامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.