Take a fresh look at your lifestyle.

الأهلي يبيع ميدو جابر للمقاصة مقابل 6 ملايين جنيه في صفقة تبادلية ماديا

أتم النادي الاهلي صفقة بيع لاعبه ميدو جابر إلى نادي مصر المقاصة وذلك بعد اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار الدوري الممتاز المصري وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

ويأتي انتقال ميدو جابر لمصر المقاصة بمثابة عودة اللاعب لبيته القديم حيث كان أنتقل منه إلى الأهلي قبل 3 مواسم مقابل صفقة بلغت 15 مليون جنيه وفقا للتقارير الصحفية التي تحدثت عن الصفقة وقتها.

وكشفت مصادر بالنادي الاهلي أن قيمة عقد أنتقال ميدو جابر لمصر المقاصة بلغت 6 ملايين جنيه لن يدفع النادي الأهلي منهم سوى مليون جنيه فقط حيث يتبقى لمصر المقاصة مبلغ 5 ملايين جنيه من ضمن صفقة انتقال لاعبهم محمود وحيد إلى الأهلي بداية الشهر الجاري، ويتبقى مليون جنيه من صفقة وحيد يدفها الأهلي شهر أبريل المقبل.

ويأتي بيع الاهلي لميدو جابر في إطار التخلص من العناصر غير المفيدة داخل الفريقوالتي لم تثبت جدارة بارتداء القميص الأحمر خلال المواسم السابقة، إلى جانب تلبية رغبة الجماهير في التخلص من اللاعبين الأقل إفادة للفريق خاصة مع تعاقد النادي مع عدة لاعبين مميزين في مركز الجناج المهاجم وتسبب ذلك في تخمة في قائمة الفريق.

وفي إطار منفصل يلتقي الأهلي مع وادي دجلة غدا الأثنين في غطار منافسات الدوري الممتاز وتقام المباراة على ملعب بترو سبورت في الثامنة مساء ويذاع اللقاء على قنوات أون سبورت، ويدخل الاهلي اللقاء ويامل حصد الثلاث نقاط ليبقى على أماله في المنافسة على مسابقة الدوري الممتاز التي يتصدر جدولترتيبها الزمالك برصيد 42 نقطة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ih