التخطي إلى المحتوى

في ظل الأحداث التي تمر هذه الأيام والكلام المستمر عن استكمال النادي الأهلي لمبارياته قبل استكمال مباريات الدوري الممتاز، والكلام الذي صدر من رئيس الاتحاد العربي تركي آل شيخ وقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم وكذلك رئيس نادي الزمالك، وفي ظل هذه الأحداث التي تأتي تباعاً كلها خرج علينا الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بقرارات ليرد على كل هذه الأحداث جملة واحدة، وفي خلال السطور التالية سوف نسرد لكم مختصر هذه القرارات التي أصدرها النادي الأهلي على لسان رئيسه.

أولاً: عدم اعتراف النادي الأهلي بأي قرار يصدر من اتحاد كرة القدم إرضاءً لرئيس نادي الزمالك ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

ثانياً: النادي الأهلي سيرفع شكواه إلى اللجنة الأوليمية والاتحاد الأفريقي ضد اتحاد الكرة ورئيس الزمالك وذلك على خلفية إيقاف رئيس الزمالك عن ممارسة أي نشاط رياضي.

ثالثاً: تمسك النادي الأهلي بأداء مبارياته وفقاً للجدول المرسل من اتحاد الكرة والموافق عليه من قبل الأندية في يناير الماضي.

رابعاً: الأهلي لن يخوض أي مباراة قادمة له إلا بحضور جماهيره وفقاً للقواعد المتفق عليها مع اتحاد الكرة والجهات الأمنية.

خامساً: مقاطعة الأهلي لكافة البطولات التي تخص الاتحاد العربي خلال المرحلة القادمة وذلك رداً على إساءات رئيسه للنادي الأهلي.

سادساً: الأهلي لن يخضع لأي ضغوط خارجية أو داخلية لاستبدال مبارياته بالدوري بأي مباراة أخري في الكأس مع الالتزام بالجدول المحدد لذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.