التخطي إلى المحتوى

فقد النادي الأهلي لاعب جديد بين صفوفة بسبب الإصابة في خضم موجة الإصابات التي تضرب الفريق من نهاية العام الماضي وأدت إلى خروج 15 لاعبا بقائمة الفريق من الخدمة، وهو ما أثر على الفريق في المنافات الأفريقية والمحلية خاصة مع إصابة 6 من 7 لاعبين جدد تعاقد عمهم النادي خلال فترة الانقتالات الشتوية الأخيرة.

وخلال تدريب الأهلي اليوم تعرض مهاجم الفريق عمرو جمال ببب الإصابة بمزق في لعضلة الأمامسة بعد أن شعر بالإجهاد خلال التدريب اليوم واضطر لمغادرته بعد أن أشتد عليه الألم، وأثبتت الأشعة الطبية أن اللاعب يقترب من الغياب لفرتة شهر ونصف الشهر قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتأتي إصابة عمرو جمال بعد أن تم قيده من قبل الأهلي في القائمة المحلية لتعويض غياب ثلاثي الهجوم وليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن بداعي الإصابة وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي يعقد أمال كبيرة على أشراك عمرو جمال في المباريات المقبلة قبل أن تقضى إصابة اللاعب اليوم على كل تلك الخطط.

وقيد الاهلي في الفترة الأخيرة اللاعبين صالح جمعة ورامي ربيعة وعمرو جمال في قائمته المحلية، مع قيد كل من محمود وحيد الظهير الأيسر ورامي ربيعة مدافع الفريق العائد من إصابة استمرت لسنة كاملة في القائمة الأفريقية وذلك لتددعيم خط الدفاع الذي يعاني من بعض الغيابات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.