Take a fresh look at your lifestyle.

الأهلي ينافس الزمالك على مهاجم جديد ويقترب من ضمه خلال ساعات

في إطار سعي النادي الأهلي المتواصل لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعويض الخسائر التي تعرض لها في الشهرين الأخيرين، أعلن المهندس عدلي القيعي -حسبما ذكرت جريدة الفجر نقلاً عن مصادرها- أنه حصل على توقيع مهاجم مصري جديد لتدعيم خط هجوم الفريق وتعويض الإصابات المتتالية للاعبيه.

وقال القيعي إنه حصل بالفعل على توقيع اللاعب “حسام حسن” مهاجم نادي سموحة السكندري للانضمام لصفوف الفريق بدءاً من يناير المقبل ويتبقى الاتفاق فقط على المبلغ النهائي لإتمام الصفقة حيث سيعقد القيعي جلسة قريبة مع “فرج عامر” رئيس نادي سموحة للاتفاق على التافصيل النهائية والمبلغ المطلوب.


الزمالك يتسبب في تعقيد الصفقة

وبحسب جريدة “الفجر” فإن الصفقة باتت تواجه صعوبات كبيرة بسبب دخول نادي الزمالك طرفاً فيها وهو ما قد يرفع سعر اللاعب لرقم كبير رغم توقيع اللاعب على رغبته في الانضمام للأهلي ما يعني انه حسم الأمر، وتوقعت “الفجر” أن تنتهي الصفقة ويُعلن عنها رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة.

وفي سياق آخر أعلن محمد الشحات شقيق ووكيل أعمال اللاعب “حسين الشحات” أن الأخير مستمر لنهاية الموسم مع نادي العين الإماراتي وأنها لم تصله أية عروض رسمية من النادي الأهلي، بل وصلته عروض من أندية خليجية بالإضافة إلى أحد الأندية البلجيكية، لكن لم تصله أية عروض من أندية مصرية حتى النادي الأهلي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.