Take a fresh look at your lifestyle.

الأهلي يودع بطولة أفريقيا اكلينيكيا بعد الخسارة 5/0 أمام صنداونز .. مباراة للنسيان

الأهلي يضع قدما خارج بطولة دوري أبطال أفريقيا بخسارة مذلة وغير متوقعة بخماسية نظيفة في مباراة للنسيان لم يحضر بها النادي الأهلي كعادته .

منذ انطلاقة صافرة بداية المباراة والأهلي في حالة من عدم التركيز ولم يقدم المستوى المطلوب ليستقبل أول اهداف اللقاء في الدقيقة 14 وظل الأهلي متحفظ دفاعيا في ظل الأجواء الصعبة والرطوبة الشديدة والأجواء الصعبة ولكن سرعان ما تقدم صنداونز بالهدف الثاني في الدقيقة 24 ليضرب حسابات النادي الأهلي الذى سعى لأحراز هدف وحيد يساعده فى لقاء العودة وذادت المصائب بهدف ثالث من ركلة جزاء فى الدقيقة 47 من عمر اللقاء , ودخل الأهلي الشوط الثاني بنفس الحالة ولم يقدم شيء يذكر فى اللقاء وتمكن صنداونز بإحراز الهدف الرابع والخامس الذى قتل اللقاء .

تسربت أمال جماهير النادي الأهلي فأصبحت مهمة شبه مستحيلة بسبب النتيجة الثقيلة التي تعرض لها الأهلي فيحتاج النادي الأهلي الى الفوز ب 6 أهداف ولم يستقبل أي هدف ليصل الى نصف النهائي وهذا الأمر صعب جدا في كرة القدم .

صدمة كبيرة لجمهور الأهلي

لم يتوقع أشد المتشائمين أن يخسر النادي الأهلي بخماسية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ولم يتوقع اشد المتفائلين لصنداونز أن يفوز بخماسية ضد نادى القرن النادي الأهلي .

احصائيات المباراة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.