Take a fresh look at your lifestyle.

الاتحاد الأفريقي يطلب تغيير ملعب برج العرب في مباريات أبطال أفريقيا والكونفدرالية

يبدو أن ملعب استاد برج العرب لن يشهد مباراتي ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بعد أن أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” خطابا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب منه تغيير الملعب خلال المباراتين،  بسبب سوء حالة الملعب، حيث نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على “فيسبوك” بيانا أشار إلى خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والذي طلب به  تعيين ملعب بديل أو أكثر لبرج العرب لاستضافة إياب ربع نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية والذي تأهل له كل من الأهلي والزمالك.

البحث عن ملاعب بديلة

وأشار “كاف” في خطابه إلى أن حالة العشب الطبيعي بملعب برج العرب لم تكن  جيدة خلال  مرحلة المجموعات في مباريات بطولتي الأندية الإفريقية التي أقيمت عليه خلال الفترة الأخيرة، ولا بد من البحث عن ملاعب بديلة.

وجدير بالذكر، أن الأهلي سيواجه ماميلودي صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في مصر، بينما

يواجه الزمالك حسنية أغادير المغرب في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.

وعلى جانب أخر، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية، ن الخطاب الذي وصل إلى اتحاد الكرة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشآن تغيير ملعب برج العرب قبل مباراتي الأهلي والزمالك في ربع نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية، لسوء أرضية الملعب، هو من اختصاص اتحاد الكرة وليس الأهلي.

مضيفا، أن النادي ليس له علاقة بهذا الأمر، وعلى اتحاد الكرة تحديد الملعب لخوض مبارياتنا عليه بناءً على طلب الاتحاد الأفريقي “كاف”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.