Take a fresh look at your lifestyle.

الاتحاد الأفريقي يوافق على إقامة مباراة العودة بين الأهلي وصن داونز في برج العرب والأهلي يطالب بزيادة عدد الجماهير

بعد الصدمة الكبيرة التي تلقاها النادي الأهلي وجماهيره والمتمثلة في الهزيمة الثقيلة من فريق صن داونز في مباراة الذهاب بدور الثمانية بالبطولة الأفريقية، وهو ما شكل صعوبة كبيرة لمباراة العودة وأهمية كبرى لوجود دعم جماهيري بها، تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بموافقة الاتحاد الإفريقي على إقامة مباراة الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي يوم 13 أبريل الجاري على استاد الجيش ببرج العرب، وفقا لما ذكره العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي.

الأهلي يطالب بزيادة عدد الجماهير

وقال العميد مرجان أن النادي الأهلي خاطب اتحاد الكرة؛ ليقوم بدوره بمخاطبة الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير المسموح لها بحضور المباراة، حيث يرغب الأهلي في زيادتها  إلى 60 ألف مشجع؛ نظرا لظروف المباراة واحتياج النادي بها.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي كان قد تلقى إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي يوم الثلاثاء الماضي يفيد بخوض لقاء العودة، على ملعب السويس.

بينما أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، رغبة الفريق في خوض المباراة على ملعب برج العرب وليس السويس.

كما خاطب الكاف مسؤولي اتحاد الكرة مرتين من قبل، بخصوص ملعببرج العرب، حيث طالب الاتحاد باختيار ملعب باستثناء برج العرب بالإسكندرية لاستضافة المباريات الإفريقية للأهلي.

وقد خسر الأهلي لقاء الذهاب بنتيجة (5-0) أمام مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي أمس السبت، في لقاء لم يظهر به الأهلي بمستواه وبدا عليه الإجهاد والارتباك، وسيقام لقاء العودة السبت المقبل في مباراة صعبة يحتاج الأهلي للفوز بها (6-0) لبلوغ المربع الذهبي للبطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.