نتيجة مباراة البرتغال وهولندا نهائي دوري الأمم الأوروبية رونالدو ورفاقه يتوجون باللقب

يستضيف ملعب أفونسو هنريكيس مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية بين البرتغال وهولندا مساء يوم الأحد الموافق التاسع من يونيو الجاري في المباراة النهائية التي تقام للمرة الأولى للنسخة الأولى من بطولة التي تقام لأول مرة بالقارة العجوز.

المنتخب البرتغالي صاحب الأرض والجماهير في هذه المباراة يدخل مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد أن فاز على منتخب سويسرا في مباراة نصف النهائي التي كانت قد أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي، وتمكن فيها قائد المنتخب البرتغالي رونالدو من تسجيل الهاتريك، ليتأهل المنتخب البرتغالي للمباراة النهائية.

أما منتخب هولندا بقيادة مديره الفني كومان فاستطاع أن يتأهل هو الآخر للمباراة النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد الفوز على منتخب انجلترا بنتيجة 3-1، في مباراة استمرت لشوطين إضافيين بعد أن انتهى الشوطين الأول والثاني من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

موعد مباراة البرتغال وهولندا

ومن المقرر أن تقام مباراة البرتغال وهولندا في نهائي دوري الأمم الأوروبية مساء يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وهولندا

وسيكون التونسي عصام الشوالي معلقاً على أحداث مباراة البرتغال ضد هولندا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2019 أمسية الأحد من خلال قناة bein SPORTS HD1.

نتيجة مباراة البرتغال وهولندا

انتهى الشوط الأول من مباراة البرتغال وهولندا بالتعادل السلبي وفي انتظار بداية الشوط الثاني.

وبعد مرور 60  دقيقة تمكت جيديز تسجيل الهدف الأول للبرتغال من تصويبة ولا أروع.

انتهت مباراة البرتغال وهولندا في نهائي دوري الأمم الأوروبية بفوز المنتخب البرتغالي بهدف دون رد، ليتوج بذلك رفقاء رونالدو باللقب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.