Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الترجي والصفاقسي اليوم نصف نهائي كأس تونس


سيكون ملعب الطيب المهيري محط أنظار جماهير كرة القدم التونسية من أجل متابعة مباراة الترجي والصفاقسي اليوم في مباراة نصف نهائي كأس تونس للموسم 2019/2018، حيث أن المباراة تعد من أهم مباريات الفريقين في هذا الموسمن خاصة وأن جماهير الفريقين يأملان في بلوغ المباراة النهائية من بطولة الكأس.

الترجي الرياضي التونسي تمكن من التأهل لنصف نهائي كأس تونس بعد أن فاز على الاتحاد المنستيري بنتيجة 3-1 في مباراة ربع النهائي، ويسعى فريق الترجي للفوز بهذه المباراة من أجل التأهل للمباراة النهائيةن ومن ثم التتويج بلقب كأس تونس، والجمع بين لقبي الدوري والكأس.

أما فريق نادي الصفاقسي فيدخل مباراة الليلة مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، النادي الصفاقسي استطاع أن يكمل مشواره بكأس تونس عقب الفوز على فريق قوافق قفصة بهدف نظيف في مباراة ربع النهائي.

وسيقوم بإدارة مباراة الصفاقسي والترجي الرياضي اليوم الحكم المصري أمين عمر، على أن يعاونه كل من تحسين أبو السادات ويوسف البوساطي، وسيكون الحكم محمد معروف حكماً رابعاً.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي

وستقام مباراة الترجي والصفاقسي اليوم الخميس في نصف نهائي كأس تونس في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة نصف نهائي كأس تونس بين الصفاقسي والترجي أمسية اليوم من خلال شاشة قناة الوطنية التونسية الأولى.

نتيجة مباراة الترجي والصفاقسي

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الترجي والصفاقسي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي انتظار بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة، ونشير بأن الفريق الفائز من هذه المباراة سيواجه فريق النجم الساحلي في المباراة النهائية، والذي تأهل عقب الفوز في نصف النهائي على الملعب القابسي.

وتمكن طه ياسين الخنيسي من تسجيل هدف التقدم للترجي في الدقيقة الحادية والستين من زمن المباراة، لتصبح النتيجة تقدم الترجي الرياضي بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 78 من المباراة تمكن اللاعب فراس شوّاط من تسجيل هدف التعادل لصالح الصفاقسي التونسي، لتصبح النتيجة التعادل لمثله.

انتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح، والتي ستحدد هوية المتأهل للدور النهائي.

وفي ركلات الترجيح تمكن النادي الرياضي الصفاقسي من التأهل للمباراة النهائية ليواجه النجم الساحلي بعد أن فاز على الترجي الرياضي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. عمروسعدة يقول

    تردد القناة التونسية التى ستذيع المباراة ان شاءالله لو تكرمتم

    1. Abo Saif يقول

      ١٠٧٩٥ V نايل سات
      ١٢٦٤٣ H عرب سات