الدوري السعودي | كهربا يرحل عن الزمالك لأحد أندية الدوري السعودي

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن امكانية رحيل نجم نادى الزمالك محمود عبد المنعم كهرباء وذلك خلال الانتقالات الصيفية لتجربة الاحتراف مرة أخرى في الدوري السعودي .

وأكد مرتضى منصور أن محمود كهرباء طلب الرحيل عن الزمالك بداية الموسم ولكن تم تأجيل رحيلة لنهاية هذا الموسم ليعيد التجربة الناجحة في مسيرته مرة أخرى مع نادى الاتحاد .

ويذكر بأن كهرباء غير سعيد في نادى الزمالك نتيجة الشجار الذى حدث معه في الفترة الأخيرة سواء مع الجمهور والمشادة التي حصلت بعد مباراة بترو أتلتيكو في بطولة الكونفدرالية الافريقية وأيضا عدم التفاهم المستمر والمشاكل مع رئيس النادي .

وقدم كهربا مستويات طيبة في تجربته الاحترافية مع نادى الاتحاد السعودي حيث حقق معه لقبين كأس ولي العهد ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين مع العميد.

وسيسير كهربا على خطى اللاعب الكويتي فهد الأنصاري والتونسي أحمد العكايشي، حيث ترك كل منهما نادي الاتحاد وعادا للدوري السعودي عبر بوابة الفيصلي والاتفاق  .

وأكد المستشار مرتضى منصور أن اللاعب سيستمر في الفريق لنهاية الموسم وإعطاؤه وعد بالرحيل للدوري السعودي بعد انتهاء هذا الموسم ومساعدة نادى الزمالك لتحقيق حلم لقب الدوري والبطولة الكونفدرالية الذى يسعى لحصدها بكل قوة هذا الموسم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.