Take a fresh look at your lifestyle.

الزمالك يغرم رباعي الفريق ماليا.. تعرف عليهم

طبقت إدارة جهاز الكرة بنادي الزمالك اللائحة على رباعي الفريق «محمود علاء وطارق حامد ومحمود عبد المنعم كهربا وحازم إمام»، وتغريمهم ماليا لما تنص اللائحة بتغريم أي لاعب يحصل على بطاقة صفراء أو حمراء.

الزمالك يغرم كهرباء وحامد وإمام ومحمود علاء

ويذكر أن الثلاثي كهرباء وطارق حامد ومحمود علاء، حصلوا على بطاقات صفراء، إنما حصل حازم إمام على بطاقة حمراء، مما يجعله سببا في تغيب كهرباء وحامد عن لقاء النجوم المقبل في الجولة 21، من مسابقة الدوري الممتاز، والتي سوف تقام في 9 فبراير المقبل، لحصول كل منهما على الإنذار الثالث أمس أمام المقاصة.

الزمالك يسحق مصر المقاصة

فاز فريق الزمالك اليوم على نظيره مصر المقاصة في المباراة التي أقيمت اليوم في منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب بتروسبورت، بأربعة أهداف لهدف وحيد (4-1)، ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بـ 42 نقطة، إذ خاض الأبيض 17 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 3، وهُزِم في واحدة، وسجل لاعبو الزمالك 39 هدفًا، واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

آخر فوز لمصر المقاصة على الزمالك

أما عن آخر فوز لأبناء الفيوم فكان في 8 أبريل الماضي بمنافسات الدور الثاني من عمر مسابقة الدور الثاني من دوري الموسم المنقضي، وانتصر فيه بنتيجة 3/1، وفي الدور الثاني بنتيجة 1/0.

الزمالك يسافر للقاء جورماهيا الكيني

ويسافر نادي الزمالك إلى كينيا يوم الجمعة المقبل فجرا استعدادا للقاء جورماهيا الكيني، التي ستقام يوم الأحد المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.