الزمالك يفوز على اتحاد طنجة المغربي ويصعد لدور المجموعات فى كأس الكونفدرالية الأفريقية

فاز فريق الزمالك على اتحاد طنجة المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى مباراة العودة التى انتهت منذ قليل على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن دور الـ 32 المكرر فى كأس الكونفدرالية الأفريقية ويصعد لدوري المجموعات التى تجري قرعته يوم الاثنين 21 يناير فى مدينة 6 أكتوبر بمقر الاتحاد الأفريقي.

وكانت مباراة الذهاب والتى أقيمت بالمغرب قد انتهت بين الزمالك واتحاد طنجة المغربي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبفوز الزمالك فى مباراة اليوم يصعد لدور المجموعات، حيث سيتم تقسيم الفرق الـ 16 التى صعد إلى دوري المجموعات إلى 4 مجموعات سيكون الزمالك على رأس أحد هذه المجموعات.

وقد أحرز هدف الزمالك الأول اللاعب إبراهيم حسن فى الدقيقة 45 من هجمة مرتدة قادها كهربا الذى مر بمهارة فائقة من المدافعين وأرسلها عرضية لإبراهيم حسن الذى سددها بيسراه فى الزاوية الضيقة على يسار حارس المرمي، ومع بداية الشوط الثانى وفى الدقيقة 55 سجل اتحاد طنجة هدف التعادل عن طريق اللاعب نعمان أعراب من تسديده صاروخية مرت على يسار جنش داخل الشباك.

وفى الدقيقة 56 من المباراة يرد مهاجم الزمالك عمر السعيد على هدف طنجة بهدف رائع بعد عرضية من كهربا يلعبها مهاجم الزمالك ضربة خلفية مزدوجة رائعة على يسار حارس مرمي طنجة، وفى 86 يقتل اللاعب يوسف أوباما المباراة ويسجل الهدف الثالث بعما تلقى تمريرة من ساسى ويتوغل داخل دفاعات طنجة ويمر بصورة رائعة ويسدد لوب من فوق حارس المرمى محرزاً الهدف الثالث للزمالك لتنتهى المباراة بنتيجة 3-1 وصعود الزمالك لدور المجموعات.

ضم تشكيل فريق الزمالك فى مباراة طنجة اليوم كل من: محمود جنش فى حراسة المرمي، وكل من حمدي النقاز، ومحمود علاء، ومحمد عبدالغني، وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، وطارق حامد، وفرجاني ساسي، وإبراهيم حسن، ويوسف أوباما، ومحمود عبدالمنعم كهربا فى خط الوسط، وفى الهجوم عمر السعيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.