Take a fresh look at your lifestyle.

الزمالك يواجه حسنية أغادير| نتيجة قرعة الكونفدرالية الافريقية 2019

أسفرت القرعة التي أقيمت اليوم في القاهرة عن مواجهة نادى الزمالك القادمة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الافريقية حيث سيواجه الزمالك المصري نادى حسنية أغادير المغربى .

يسعى نادى الزمالك بقل قوة للحصول على البطولة الكونفدرالية حيث أنه اقرب المرشحين للبطولة نسبة الى المستوى الذى يقدمه نادى الزمالك هذا العام سواء على المستوى المحلى أو المستوى الأفريقي فقد استطاع الزمالك تصدر مجموعته وأيضا متصدرا للدوى المصري وينتظره مواجهات حاسمة كبيرة في الفترة القادمة ومازال الزمالك ينافس على كل البطولات حتى الأن ,

ولن تكون المهمة سهلة ولكن هناك حالة كبيرة من التفاؤل عند جمهور الزمالك وكل المعطيات تشير الى تفوق الزمالك وقدرتة على تخطى هذا الدور من بطولة الكونفدرالية .

مشوار الزمالك حتى النهائى

أسفرت نتيجة قرعة الكونفدرالية عن مواجهة الفائز من مباراة الزمالك وأغادير مع المنتصر من لقاء الهلال السوداني والنجم الساحلي في دور نصف النهائي.

وفى حالة الوصول الى المباراة النهائية سيواجه الزمالك الفائز من الاربعة فرق نهضة بركان المغربي وجورماهيا الكيني ونكانا الزامبي والصفاقسي التونسي , وسيكون النهائى فى مصر فى حالة وصول الزمالك للمباراة النهائية .

مواجهات دور الـ 8 في الكونفدرالية 2019

نكانا الزامبي X الصفاقسي التونسي

النجم الساحلي X الهلال السوداني

الزمالك X حسينية أغادير

جورماهيا X نهضة بركان

فى نفس التوقيت اقيمت قرعة دورى ابطال أفريقيا 2019 والذى يشارك بها النادى الأهلى اليكم نتيجة قرعة دورى أبطال افريقيا 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.