التخطي إلى المحتوى
الزمالك يُعلن التفاصيل النهائية حول المُدير الفني الجديد لفريق الكرة ويرفض الكشف عن اسمه الآن خوفاً من المؤامرات

المدير الفني لنادي الزمالك، ملف اخذ الوقت الكثير وسط تجاذب غير محدود بين رئيس النادي من جهة ومن الجماهير التي ترى أن هناك نوعاً من عدم الاستقرار خاصة فيما يتعلق بوضع الجهاز الفني للفريق بعد رحيل السويسري “جروس” من جهة أخرى والذي يرى الكثيرون انه حقق مع فريق الكرة الكثير من التقدم الذي يستحق معه فعلياً، أن يستمر قائداً فنياً للفريق بدلاً من الاستغناء عنه.

لكن ما حدث أن “جروس” رحل وأصبح واقع فريق الكرة بالزمالك بحاجة كبيرة لمدير فني من الطراز القدير خاصة بعد فشل أي مدير الفني محلي بعد “جروس”  في قيادة الفريق نحو طموح جماهيره بتحقيق البطولات، واليوم تم الإعلان من قبل رئيس الزمالك حول التفاصيل النهائية للمدير الفني الجديد .. فإليكم التفاصيل كما أعلنها رئيس الزمالك منذ قليل.

تفاصيل حول المدير الفني الجديد لفريق الزمالك

حيث عقد رئيس الزمالك منذ قليل مؤتمر صحفي، انتظر فيه الجميع أن يعلن عن اسم المدير الفني الجديد للفريق، ولكن ما حدث أن رئيس الزمالك قد أعلن بعض التفاصيل حول اختيار المدير الفني والصفقة التي تمت من أجل اختياره، دون الكشف عن اسمه خوفاً من المؤامرات.

حيث أكد رئيس الزمالك، انه اجتمع مع تسعة رموز من نادي الزمالك، وتم ترشيح اسمين أجنبيين لقيادة فريق الكرة، وتم الاستقرار على اسم واحد منهم، لكنه كما قال لن يكشف عن اسمه خشية أن يتم “تطفيشه” بمؤامرات تُحاك ضد النادي، وقال أن الجهاز المعاون للمدير الفني الأجنبي الذي سيصل بعد يومين سوف يكون بكامله من المصريين.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.