التخطي إلى المحتوى
مهارة الفرعون “صلاح” وتألق الحارس الشناوي تجعل مصر تفوز على أوغندا  2 – صفر وتتأهل إلي دور ال16 رغم الأداء الغير مقنع

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز كلمة دوت أورج، يسعدنا أن نلتقي بكم اليوم من خلال هذا المقال عن مباراة مصر وأوغندا، في الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات المجموعة الأولي من مباريات دور المجموعات، والتي يسعى المنتخب المصري لتصدرها ليسهل نسبياً المواجهة في دور ال16، ومن المعروف أن أول المجموعة يلاقي احدي الفرق المتأهلة كأفضل ثالث،وبعكس الثاني يلاقي أما الأول أو الثاني من المجموعات الأخري.

تحديث : لعبت أوغندا و فازت مصر بهدفين مقابل لا شيئ، سجل الهدفين أحمد المحمدي و النجم العالمي محمد صلاح في الشوط الأول، وأمتلك المنتخب الأوغندي السيطرة على مجريات المباراة بالكامل، ولكن تألق الحارس العملاق محمد الشناوي ومهارة محمد صلاح وأحمد المحمدي، تحسم المباراة لصالح مصر لتصعد أول المجموعة .

يدخل المنتخب المصري اللقاء وهو متصدر المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط، من فوزين على كلاً من الكونغو وزيمبابوي، ويحتل المنتخب الأوغندي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعهم من الفوز على الكونغو والتعادل مع زيمبابوي، ويحل منتخب زيمبابوي ثالثاً برصيد نقطة واحدة من التعادل مع أوغندا، بينما يتزيل المجموعة منتخب الكونغو.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري في مباراة أوغندا الليلة

  • حراسة المرمي (محمد الشناوي)
  • خط الدفاع  (أحمد حجازي، باهر المحمدي، أيمن أشرف، أحمد المحمدي)
  • خط الوسط (طارق حامد، نبيل دونجا، عبد الله السعيد، محمد صلاح، محمود حسن “تريزيجيه”)
  • خط الهجوم (مروان محسن)

تعرف علي ألاعبون المهددون بالإنذار الثاني والإيقاف في مباره دور16

بعد ضمان التأهل إلي دور ال16 تكمن أهمية المباراة في تأمين صدارة المجموعة، لتسهيل مشوار الفراعنة في الدور ثمن النهائي، ولكن المشكلة التي ستواجه المدير الفني هي حصول 3 لاعبين على أنزار، ومعرضون حسب لائحة البطولة في حالة حصولهم على الإنذار الثاني للغياب عن مباراة دور ال16، والاعبون هم محمود علاء قلب الدفاع، ولاعب خط الوسط محمد النني، وأيضاً لاعب الوسط على غزال.

تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة وحكم المباراة

المباراةموعد المباراةالقنوات الناقلة للمباراةحكم المباراة
مصر * أوغنداالتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة – العاشرة مساءً بتوقيت السعوديةقناة بي إن سبورت ماكس HD1 HD2  قناة تايم سبورت التردد الأرضيالحكم السنغالي “ماجيتي نداي”

تعرف علي معلق مباراة مصر وأوغندا الليلة

  1. على قناة تايم سبورت : المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي.
  2. على قناة بي إن سبورت ماكس HD1 :المعلق المصري علي محمد علي.

تعرف علي موعد فتح الأستاد لدخول الجماهير المباراة وموعد إغلاقه

يفتح أستاد القاهرة أبوابه لدخول الجماهير في تمام الساعة الواحدة ظهراً، ويغلق في تمام السابعة مساءً قبل بدأ المباراة بساعتين.

وفي نهاية المقال أتمني مشاهدة مباراة ممتعة وقوية يستمتع بها الجمهور العاشق للساحرة المستديرة وأن يفوز المنتخب المصري باللقاء ويتصدر المجموعة الأولي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.