التخطي إلى المحتوى

لم تكن أيامه الأخيرة كعادتها مليئة بالانجازات التي عهدها على نفسه نجم المنتخب البرتغالي ونجم فريق يوفينتوس الإيطالي ” كريستيانو رونالدو ” فمن فضيحة الاغتصاب لفتاة أمريكية إلى قضية التهرب الضريبي بالمحاكم الإسبانية قضى ” الدون ” عامه الأخير وهو يصارع تلك التحديات وسط ترقب مُحبيه ومُعجبيه، واليوم أيد القضاء الإسباني حكم السجن ولكن مع إيقاف التنفيذ لمدة عامين إلا شهر واحد على رونالدو .. فإليكم التفاصيل كاملة حول ملف سجن ” دون ” الكرة العالمية شامل صور قضية اليوم .

الحكم بالسجن على رونالد

حيث طالبت النيابة العامة الإسبانية بتوافق مع مطالب وزارة المالية بالبلاد القضاء الإسباني .. بتوقيع عقوبة السجن على النجم البرتغالي ونجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو لمدة عامين، وذلك بعد اتهامه من قبل أجهزة التحقيق بمدريد بتهربه الضريبي لمدة تسع أعوام كان فيها رونالدو ضمن صفوف الفريق الملكي ” ريال مدريد ” .

ولكن جاء الاتفاق بين نجم الكرة العالمي وأجهزة التحقيق في إسبانيا أن يعترف رونالدو بالتهرب الضريبي مقابل توقيع السجن عليه لمدة 23 شهراً مع إيقاف التنفيذ، وأن يدفع رونالدو غرامة تصل قيمتها إلى 18.8 مليون يورو، ولكن كيف نجا رونالدو من تنفيذ عقوبة الحبس .القضاء الإسباني يُؤيد حكم السجن 23 شهراً على النجم البرتغالي " كريستيانو رونالدو " مع إيقاف التنفيذ .. إليكم التفاصيلالقضاء الإسباني يُؤيد حكم السجن 23 شهراً على النجم البرتغالي " كريستيانو رونالدو " مع إيقاف التنفيذ .. إليكم التفاصيلالقضاء الإسباني يُؤيد حكم السجن 23 شهراً على النجم البرتغالي " كريستيانو رونالدو " مع إيقاف التنفيذ .. إليكم التفاصيلالقضاء الإسباني يُؤيد حكم السجن 23 شهراً على النجم البرتغالي " كريستيانو رونالدو " مع إيقاف التنفيذ .. إليكم التفاصيل

جاءت نجاة النجم البرتغالي من أن يقضى عقوبة الحبس لمدة عامين داخل السجون الإسبانية، لوجود مادة قانونية بقانون العقوبات الإسباني، تنص على أن توقيع العقوبة أقل من عامين ولو لشهر واحد على أول جريمة للشخص يمكن معها وقف تنفيذ الحكم، وهذا ما حدث مع رونالدو حيث حكمت المحكمة عليه بالسجن 23 شهراً، أي عامين إلا شهر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.