Take a fresh look at your lifestyle.

القمة 117 بين الأهلي والزمالك: موعد مباراة الأهلي والزمالك والتشكيل المتوقع

يلتقي غدا السبت الموافق 30 مارس 2019، قطبي الكرة في مصر الأهلي والزمالك، في لقاء صعب لكلا منهما، حيث يسعى الزمالك إلى الحفاظ على صدارة الدوري، بينما يسعى الأهلي إلى استرداد مركز الصدارة التي غاب عنها منذ وقت طويل خلال هذا الموسم، وسوف نقوم من خلال هذا المقال بعرض كافة التفاصيل الخاصة لقاء القمة 117 بين الأهلي والزمالك، وموعد المباراة والقنوات الناقلة.

مباراة الأهلي والزمالك

يلتقي الفريقين غدا السبت الموافق 30 مارس، الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة للقاء القمة

من المقرر أن يتم نقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة غدا عبر قناة أون سبورت والنيل للرياضة، فهما القنوات التي لديها حقوق بث مباريات الدوري المصري في الشرق الأوسط.

التشكيل المتوقع للأهلي في لقاء القمة

جدر بالذكر أن معسكر الأهلي الذي تم عمله للأهلي قد ضم كلا من

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحسام عاشور وأحمد فتحي وعلي معلول وسعد سمير وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعمرو السولية وناصر ماهر ومحمد هاني ورمضان صبحي وحسين الشحات وصالح جمعة ووليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن ومحمود وحيد وجونيور أجاي وجيرالدو وباسم علي ومحمد شريف.

اقرأ أيضا

ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019: موعد مباراة ليفربول وببورتو والقنوات الناقلة للمباراة

ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019: موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة

أما عن التشكل المتوقع للقاء فهو من المتوقع أ ن يكون كالتالي

محمد الشناوي – علي معلول – سعد سمير – أيمن أشرف – محمد هاني – عمرو السولية – ناصر ماهر – أحمد فتحي – رمضان صبحي – جونيور أجاي – مروان محسن.

واعتمادا على تفكير المدير الفني للأهلي مارتي لاسارتي، فمن المتوقع أن يسعى إلى إغلاق الأطراف على لاعبي الزمالك، والاعتماد على الهجوم السريع للأهلي، عن طريق علي معلول، وقيام لاعبي خط الوسط بالتغطية عليه، إلى جانب استغلال سرعة رمضان صبحي في هذا اللقاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.