التخطي إلى المحتوى
مصر ضد زيمبابوي.. تعرف على القنوات المجانية الناقلة للقاء في افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019
مصر ضد زيمبابوي في افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019

اليوم افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تقام على الأراضي المصرية، ويلتقي منتخب مصر ضد زيمبابوي في مباراة الافتتاح والجولة الأولى من المجموعة الأولى والتي تضم كلاً من مصر، و زيمبابوي،بالإضافة إلى أوغندا، والكونغو الديموقراطية، وتحظى البطولة بمتابعة جماهيرية كبيرة، ومن المنتظر أن يمتلئ استاد القاهرة اليوم عن بكرة أبيه، حيث يزحف الجمهور لمشاهدة نجومهم في مباراة مصر ضد زيمبابوي وتشجيعهم على حصد البطولة الثامنة لمصر.

الفراعنة استعدوا للقاء الافتتاح بمباراتين وديتين أمام كلاً من تنزانيا وغينيا وتمكن منتخب الساجدين من تحقيق الانتصار في كلا المباراتين واطمأن الجمهور على مستوى جميع اللاعبين والآن أتت مرحلة الدعم ليقف الجميع خلف منتخب مصر لحصد البطولة والوصول إلى النهائي يوم 19 يوليو المقبل.

افتتاح كأس الأمم الافريقية 2019
افتتاح كأس الأمم الافريقية 2019

موعد مباراة مصر وزيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية

تنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب بين مصر وزيمبابوي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولى مرعب الفرق الأفريقية والاستاد الأعظم في القارة السمراء.

تشكيل منتخب مصر في مباراة اليوم المتوقع

تشكيل منتخب مصر المتوقع
تشكيل منتخب مصر المتوقع

من المتوقع وحسب مصادر من داخل معسكر المنتخب المصري أن يبدأ خافيير أجيري مدرب المنتخب الوطني بتشكيل مكون من كلاً من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد المحمدي – أحمد حجازي – محمود علاء – أيمن أشرف.

خط المنتصف: محمد النني – طارق حامد – عبدالله السعيد.

الهجوم: محمد صلاح – تريزيجيه – ومروان محسن.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي:

تردد قناة تايم سبورت
طريقة تشغيل تايم سبورت البث الارضي

وتنقل المباراة على قناة تايم سبورت على البث الأرضي وقام التلفزيون المصري بتقوية إشارة البث الأرضي في جميع محافظات الجمهورية ليتمكن الجمهور من متابعة مباراة مصر ضد زيمبابوي، كل ما عليك هو أن تقوم بتوصيل الاريل في التلفزيون مباشرة والقيام بعملية البحث لإلتقاط تردد قناة تايم سبورت، ولكن سوف تكون الجودة ليست بالعالية.

وفي حال أنك ترغب في مشاهدة مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 بجودة أحسن قم يجب أن تتوفر لديك شاشة حديثة تدعم البث الرقمي وتقوم أيضاً بتوصيل الأريل مباشرة.

أما في حالة أن لديك شاشة حديثة ولكن لا تدعم البث الأرضي الرقمي يجب في هذه الحالة شراء جهاز يقوم بتحويل الشاشة لديك لتقبل البث الأرضي الرقمي وسعر هذا الجهاز كما أعلن عن في حدود 400 جنيه مصري، وبعد شراء الجهاز تقوم بتوصيل الاريل بطريقة عادية ثم تبحث عن البث الأرضي الرقمي من خلال ريموت التحكم الخاص بالشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.