Take a fresh look at your lifestyle.

القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة إنجلترا ضد هولندا وصدمة للإنجليز منذ قليل

تُقام اليوم مباراة إنجلترا ضد هولندا في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي انطلقت في نهاية العام الماضي في نسختها الأولى، وتُلعب المواجهة المهمة والمُرتقبة بين المنتخبين على ملعب أفونسو هنريكيس في البرتغال، ويسعى كل طرف إلى تحقيق الفوز للحاق بمنتخب البرتغال في المباراة النهائية، خاصة أن إنجازات كلاً منهما الأوروبية على مستوى المنتخبات منعدمة للإنجليز، بينما للهولنديين كان آخرها إحرازهم لقب يورو 1988 في وجود الجيل الذهبي لهم، بقيادة رود خوليت وفان باستن ورونالد كومان المدير الفني الحالي للفريق.

موعد مباراة إنجلترا ضد هولندا

تبدأ المباراة في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة ويديرها طاقم تحكيم فرنسي، مكون من حكم ساحة كليمن توريان البالغ من العمر 37 عام، يساعده كلاً من نيكولاس دانو 39 عام وسيريل جرينيور 47 عام.

القنوات الناقلة لمواجهة هولندا ضد إنجلترا اليوم

إنجلترا ضد هولندا اليوم

تنقل المباراة عدة قنوات على رأسها beIN SPORTS HD 1 ويعلق عليها المعلق المصري علي محمد علي، بينما هناك عدة قنوات أخرى تبثها على أقمار صناعية مختلفة مثل Rai 3 الإيطالية على الهوت بيرد، وقناة sport tv 1 البرتغالية على القمر الصناعي هيسباسات، وأيضًا Rts السويسرية على القمر الأوروبي.

جدير بالذكر أن منتخب الطواحين قد تأهل إلى تلك المواجهة بعد تصدره مجموعته القوية، التي ضمت معه منتخبي فرنسا وألمانيا وذلك برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة، على العكس كان طريق الإنجليز سهلاً وممهداً بالورود كما يُقال، ومن المتوقع أن تشهد مباراة إنجلترا ضد هولندا ندية وقوة وإثارة.

آخر أخبار مباراة هولندا ضد إنجلترا

كعادة الجمهور الإنجليزي أثار عدد كبير منهم الشغب اليوم على الأراضي البرتغالية، بعد أن قاموا بإلقاء الزجاجات على الشرطة في مدينة بورتو، مما أدى إلى وقوع مشادات بين الطرفين ومطاردات تمكن على أثرها رجال الأمن البرتغالي من إلقاء القبض على ثلاثة من الجمهور الإنجليزي، وقد انتقدت صحيفة الديلي ميل البريطانية المشهد موجهة عدة انتقادات لجماهير منتخبها، مؤكدة أن الجماهير البرتغالية رحبت بما فعلته الشرطة حرصًا منها على عدم وقوع مشاكل على أراضيها.

هذه وقد طالبت الصحيفة المشجعين الإنجليز بضبط النفس وعدم إثارة الشغب، هذا وقد زحف نحو ما يقرب من 20 ألف مشجع إلى البرتغال خلف فريقهم لشد أزره في مباراته المرتقبة ضد الطواحين الهولندية.

برغم تأكيدات كل التقارير الإخبارية أمس واليوم بتواجد نجمي المنتخب الإنجليزي هاري كين وجوردان هندرسون، في التشكيل الأساسي لمباراة إنجلترا ضد هولندا إلا أنه منذ قليل ذكر موقع سكاي سبورت أن المدير الفني فضل وضعهما على دكة البدلاء، خاصة بعد الإجهاد الذي يعانيان منه بعد مشاركتهما في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.