الكوكي: مباراة الهلال والنجم يحسمها “التركيز” وعوامل أخرى

قال نبيل الكوكي المدير الفني التونسي لنادي الهلال السوداني، أن مباراة الهلال والنجم الساحلي ستكون صعبة، مؤكدا على قوة النجم الساحلي وخاصة وهو يلعب على ملعبه وبين جماهيره، مضيفا أن النجم يمر بفترة زاهية خلال الفترة الحالية، لكن نبيل الكوكي أكد في الوقت نفسه أن فريقه “الهلال السوداني” من أهم وأقوى فرق القارة الأفريقية، مضيفا أن مباراة الذهاب اليوم الأحد، لن تكون فاصلة، وحسم التأهل سيكون خلال مباراة الإياب بأم درمان.

تصريحات المدرب نبيل الكوكي جاءت خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والنجم، وقال الكوكي أن “التركيز” سيكون مفتاح المباراة وسيصنع الفارق، وأضاف سنحرص على تقديم مباراة متوازنة وسنجاري المنافس حتى نحافظ على حظوظنا في التأهل من خلال مباراة الإياب، وأضاف سيحسم اللقاء إلى جانب التركيز عدة عوامل أخرى منها العوامل البدنية والفنية.

هذا ويلتقي الهلال مع النجم الساحلي التونسي، مساء الأحد 7 أبريل 2019، ومباراة ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وتقام المباراة على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية، يبدأ اللقاء عند الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنجم
مع تمنياتنا بأن يقدم كلا الفريقين مباراة كبيرة تليق بتاريخهما.

نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي الآن

  • النجم الساحلي 3 – 1 الهلال
  • إصابة قوية لعمار الدمازين، ويجري عملية جراحية في الفك.
  • الحكم يحتسب ركلتين جزاء للنجم، ضاع ركلة وسُجلت الثانية.
  • بدأ الهلال الشوط الثاني بتسجيل هدف جميل لأطهر الطاهر.
  • انتهى الشوط الأول بتقدم النجم بهدفين دون رد، أحد الهدفين من ركلة جزاء.
  • تشكيل الهلال: جمال سالم، أطهر الطاهر، حسين الجريف، عمار الدمازين، عبد اللطيف بوي، بو بكر ديارا، نصر الدين الشغيل، أبوعاقلة، شرف الدين شيبوب، إدريس إمبومبو، وليد بخيت الشعلة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.