التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المغرب وبنين دور الستة عشر كأس أفريقيا 2019 خروج أسود أطلس
موعد مباراة المغرب وبنين دور الستة عشر كأس أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

يستضيف ملعب ستاد السلام بالقاهرة مباراة المغرب وبنين القادمة في كأس أفريقيا 2019 والمقامة بجمهورية مصر العربية، في افتتاح منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في واحدة من المباريات الهامة، خاصة وأنه متوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، من أجل مؤازرة المنتخب المغربي في مشواره ببطولة كأس أفريقيا.

ونجح المنتخب المغربي في اعتلاء صدارة جدول المجموعة الرابعة في دوري مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وتمكن المنتخب المغربي من تحقيق العلامة الكاملة في الفوز، ليتأهل كأول المجموعة الرابعة.

أما منتخب بنين فكان ضمن أفضل أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث بدوري المجموعات، وشارك المنتخب البنيني في دوري المجموعات بالمجموعة السادسة، وتمكن من حصد ثلاث نقاط، حيث تعادل في مبارياته الثالث بدوري المجموعات، ليكون خلف منتخبي غانا والكاميرون صاحبي المركزين الأول والثاني بالمجموعة.

موعد مباراة المغرب وبنين

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وبنين في دور الستة عشر من كأس أفريقيا 2019 مساء يوم الجمعة، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكوت ديفوار

هذا وسيتم نقل مباراة المغرب وكوت ديفوار على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة تايم سبورت التردد الأرضي، كما أن المباراة ستُنقل من خلال شاشة قناة bein MAX1 بتعليق جواد بده.

نتيجة مباراة المغرب وبنين

مرت إلى الآن 10 دقائق من بداية مباراة المغرب وبنين في دور الستة عشر من كأس أفريقيا 2019 والنتيجة هي التعادل السلبي.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المغرب وبنين بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني من المباراة.

الدقيقة الثالثة والخمسون من زمن المباراة شهدت تقدم بنين عن طريق اللاعب أديليو، لتصبح النتيجة تقدم بنين على المغرب بهدف دون رد.

الدقيقة الخامسة والسبعون من المباراة شهدت تعادل منتخب المغرب عن طريق يوسف النصيري، الهدف جاء بعد أن تمكن بوصوفة من خطف الكرة من مدافع منتخب بنين، ولعبها لزميله يوسف النصيري واضعاً الكرة في شباك المنتخب البنيني.

وفي اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضاع من الشوط الثاني أهدر زياش ركلة جزاء، ليلجأ بذلك الفريقان لشوطين إضافيين.

الشوط الأول الإضافي شهد طرد لاعب منتخب بنين بعد إشهار حكم المباراة الكارت الأحمر للاعب، ليكمل المنتخب البنيني المباراة بعشرة لاعبين، وقد بدأ الآن الشوط الإضافي الثاني، وسنتابع معكم أهم أحداثه.

انتهت مباراة المغرب وبنين بفوز منتخب بنين بركلات الترجيح على منتخب المغرب بنتيجة 4-1، ليودع بذلك الممنتخب المغربي البطولة، وينتظر منتخب بنين الفائز من مباراة السنغال واوغندا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.