التخطي إلى المحتوى
المنتخب يستدعي “أبو جبل” لمعسكر المنتخب بعد إصابة جنش

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر المشارك في بطولة أمم أفريقيا المقامة على أرضه استدعاء “محمد أبو جبل” حارس مرمى نادي سموحة للانضمام إلى معسكر المنتخب بعد تأكد غياب “محمود جنش” الحارس البديل عن البطولة بسبب الإصابة التي لحقت به اليوم واضطرته للخروج نهائياً من المعسكر.

هل يمكن أن ينضم أبو جبل للقائمة ويشارك في البطولة؟

ورغم أن لوائح بطولة الأمم الأفريقية تمنع انضمام أو استبدال أي لاعب من القائمة بعد بداية البطولة، إلا أن “أبو جبل” سينضم للمعسكر للتدريب فقط مع محمد الشناوي وأحمد الشناوي.

وبذلك يصبح لدى منتخب مصر المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية حارسان فقط هما محمد الشناوي الحارس الأساسي وهو حارس النادي الأهلي، وأحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز.

ويستعد منتخب مصر لخوض المباراة الأخيرة له في دور المجموعات يوم الأحد القادم أمام منتخب أوغندا في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ورغم أن المنتخب ضمن التأهل لدور الستة عشر من البطولة، إلا أن أهمية مباراة أوغندا تكمن في كونها ستحدد صاخب المركز الأول في المجموعة وهو ما يهم مصر من أجل بقاء المنتخب في القاهرة واستغلال المساندة الجماهيرية الكبيرة وأيضاً احتمالية مواجهة فريق أضعف نسبياً في الدور القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.