Take a fresh look at your lifestyle.

الموقع الرسمي لنادي الزمالك يحتفل بالفوز التاريخي على الأهلى 6-صفر عام 1942

الصراع بين عشاق قطبي الكرة المصرية ناديا الأهلى والزمالك لا ينتهى وهو صراع من نوع خاص حيث تعبر جماهير كل فريق عن عشقها لفريقها بطريقتها الخاصة فمثلا يحتفل عشاق النادي الأهلى بفوز فريقهم على الزمالك بنتيجة 6-1 والذي تحقق فى موسم 2001 / 2002، واحتفل اليوم الموقع الرسمي لنادي الزمالك بفوز فريقهم على الأهلى 6-صفر منذ 77 عام.

وقد احتفل الموقع الرسمي لنادي الزمالك Zamalek SC اليوم بالانتصار التاريخي لنادى الزمالك على غريمهم التقليدي النادي الأهلى بنصف دستة أهداف فى المباراة التى جمعت الفريقين فى 2 يناير 1942 حيث نشر الحساب الرسمي لفريق الزمالك تدوينه قصيرة على موقع “تويتر” تحمل شعار ناديا الأهلى والزمالك ونتيجة 6-صفر.

وقد تم نشر التدوينة التالية: “نحتفل اليوم بذكري أكبر فوز فى تاريخ لقاءات الزمالك والأهلي، حيث حقق الزمالك الفوز بدستة أهداف مقابل لاشيء عام 1942″، وتم نشر صورة من المقال الذى نشرته جريدة الأهرام يوم 3 يناير 1942 عن مباراة فاروق “الزمالك حاليا” والأهلي.

حيث جاء في هذا المقال: “قل أن تجد مباراة فى كرة القدم تستحق عناية النقاد ويفوز فيها فريق على فريق بست إصابات، كما حدث فى مباراة أمس بين فاروق والأهلي، لكن هذه المباراة بذلت فيها جهود مشكورة من الفريقين، فقد أخرج نادي فاروق معركة من أقوى ما يذكر له منذ سنين، ولم يجمع الجمهور يوماً على أهليته للفوز إجماعه أمس”.

وأضافت المقالة : “أما الأهلى فمع أنه هُزم بهذا القدر من الإصابات إلا أنه لعب لآخر لحظة كفرقة تبحث عن النصر، وهذه روح رياضية لا ننكرها عليه وعلى جمهوره الذى كان بدوره يذكر لفاروق عظمة موقفه، وهكذا كانت المباراة كما قلنا أمس معركة الفصل الحامية”.

ونعرض صورة من التويتة التى نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك اليوم احتفالا بالفوز التاريخى للزمالك على الأهلى 6/ صفر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.