Take a fresh look at your lifestyle.

النصر يقتنص ثلاث نقاط غالية من الهلال ويصعد إلى قمة ترتيب الدوري السعودي

استطاع فريق النصر السعودي أن يحقق فوزا هاما وثمينا على فريق الهلال بنتيجة 3-2 فى الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري السعودي الممتاز ويقتنص ثلاث نقاط غالية ويصعد إلى قمة ترتيب الدورى برصيد 58 نقطة،بينماةتجمد رصيد الهلال عند 57 نقطة فى المركز الثانى.

أهداف المباراة

أفتتح النصر التسجيل عن طريق لاعبه عبدالرازق حمد الله في الدقيقة 46 من احداث المباراة ،وبعدها بسبع دقائق فقط استطاع فريق الهلال فى الدقيقة 53 من إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب على ال بليهى ،وازدادت حرارة المباراة وتقدم النصر مرة أخرى فى الدقيقة 77 عن طريق كابتن الفريق برونو ادفينى بالهدف الثاني،ولكن الهلال لم يستسلم وتعادل بعدها بدقيقتين من كرة رائعة استطاع سالم الدوسري من مراوغة المدافعين وحارس المرمى ويسكن الكرة الشباك ،وفى الوقت بدل من الضائع حقق نادي النصر المفاجأة بتسجيل هدف قاتل عن طريق كابتن الفريق برونو ادفينى في الدقيقة 97.

أحداث المباراة

بدأت المباراة فى الشوط الأول هادئة نسبياً وحاول كل فريق السيطرة على وسط الملعب واكتشاف نقاط القوة والضعف لدى الفريق الآخر.

ولم يشهد الشوط الأول تهديدات قوية على مرمى الفريقين وانتهى بالتعادل السلبى.

مع بداية الشوط الثاني استطاع فريق النصر إحراز الهدف الاول عن طريق رأسية من اللاعب عبدالرازق حمد الله فى الدقيقة 46.

لم يستسلم فريق الهلال للأمر الواقع وحاول لاعبيه التسديد على المرمى واستطاع لاعبه على آل بليهى احراز هدف التعادل في الدقيقة 53.

فى الدقيقة 65 حصل لاعب الهلال محمد كانو على الإنذار الثاني وبالتالي بطاقة حمراء يغادر على إثرها ارض الملعب ليكمل فريق الهلال المباراة بعشرة لاعبين فقط.

استغل نادى النصر النقص العددي لدى فريق الهلال وضغط على المرمى واستطاع برونو ادفينى كابتن الفريق من احراز هدف التقدم للنصر فى الدقيقة 77.

بعد الهدف الثاني للنصر استغل لاعبى الهلال هجمة مرتدة وصلت إلى سالم الدوسري الذى استطاع مراوغة المدافعين وحارس المرمى ويحرز الهدف الثاني للهلال وهدف التعادل.

ضغط النصر فى الوقت المتبقي من عمر المباراة واحتسب الحكم 7دقائق وقت بدل من الضائع وفى الدقيقة الأخيرة خطف برونو ادفينى هدف الفوز للنصر .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.