Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور | إنسانية محمد صلاح تتجسد من جديد في الاحتفال مع أطفال ليفربول بالكريسماس

محمد صلاح ذاك الرمز الذي تعدى كيانه كلاعب كرة قدم عربي ومصري، ليتحول بلا شك إلى أيقونة يفتخر بيها العرب في كل مكان، وبعد أن أثبت براعته كلاعب يستحق التواجد في صفوف أعرق الأندية الإنجليزية ليفربول، ها هو صلاح يعاود من جديد لمساته الإبداعية وليس فى مضمار الكرة هذة المرة بل  الإنسانية بالاحتفال وسط أطفال ليفربول بالعام الجديد، بصحبه عدد من رفقائه بالفريق داخل احد مستشفيات مدينة ليفربول للأطفال … فإليكم التفاصيل بالصور .

محمد صلاح الإنسان وسط الأطفال

فبعد أن أدى محمد صلاح مباراة عالمية في بطولة دوري الأبطال الأوروبية، وقاد ليفربول إلى عبور عقبة فريق نابولي الصعب ليجتاز الفريق الأحمر إلى دور 16 من البطولة بهدف رائع لمحمد صلاح، ها هو صلاح يتوجه إلى أحد مستشفيات ليفربول للاحتفال بين محبي ليفربول من الأطفال بأعياد الكريسماس .

ولقد عمت البهجة والترحاب الشديدين من قبل الأطفال ب ” مو ” صلاح تحديداً الذي أصبح يمثل بدوره علامة بارزة يعشقها الجمهور الإنجليزي بشكل عام وجمهور ليفربول تحديداً، والتقط الأطفال الصور المتنوعة مع صلاح تحديداً ليس هذا وفقط بل وانضم أهالي هؤلاء الأطفال لإلتقاط الصور مع صلاح .

ومن الجدير بالذكر :

أن ليفربول يستعد الآن وبقوة للجولة 17 من بطولة البريميرليج والتي سيلتقي فيها أمام فريق مانشستر يونايتد العريق، وذلك في سعى جاد من قبل ليفربول هذا الموسم للظفر ببطولة الدوري الإنجليزي .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.