Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور | محمد صلاح موديل بأزياء غريبة وجديدة وماركات عالمية في جلسة تصوير أصبحت حديث العالم

محمد صلاح، لا يتوقف أبداً عن الصعود، ربما لم تجد مجلة ” GQ ” العالمية وصفاً أخر لتصف بيه مسيرته الحافلة، للأسطورة العربية والمصرية في عالم الكرة والتي أجرت معه هذا الحوار الجديد والذي أُختتم بجلسة تصوير بأزياء عالمية قام بيه الفرعون المصري، وأكدت المجلة أيضاً أن صلاح لا يتأخر أبداً عن تحقيق كل توقعات محبيه منه في ملاعب الكرة، سواء من الجماهير المصرية التي قاد منتخبها إلى مونديال روسيا، أو الجماهير الإنجليزية التي تنتظر صلاح بشغف كل مباراة من مباريات ليفربول ليحقق لها المنشود، ولكن ما هي قصة أزياء صلاح الغريبة التي قام بارتدائها أثناء جلسة التصوير كموديل لماركات عالمية .. إليكم تفاصيلها بالصور .

محمد صلاح موديل لماركات ملابس عالمية

الزى الأول : معطف استثنائي ذا ماركة عالمية ايطالية يبلغ سعره 18105 دولار، يتميز بكتابات غريبة وجديدة باللون الأحمر على معطف بيج .

الزى الثاني : زى رياضي مميز، ظهر بيه محمد صلاح باللون الأزرق يبلغ سعره 4370 دولار والبنطلون ب 1330 دولار والحذاء سعره 985 دولار ويحمل ماركة الملابس العالمية إرمنيجيلدو زينيا .

الزى الثالث : زى باللون الوردي يحمل ماركة Z Zegna العالمية للملابس الخاصة بالمشاهير .

الزى الرابع : زى كالجوال رياضي يحمل موضة ملابس العام الجديد 2019 .

الزى الخامس : معطف أسود من الجلد الفاخر كزى شتوي يحمل أحدث موضة لشتاء 2019 للرجال بماركة عالمية وتصميم إيطالى مميز، وبلغ سعر هذا المعطف 5295 دولار .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.