Take a fresh look at your lifestyle.

بالفيديو..أبو المعاطي زكي ينتقد مرتضى منصور ويكشف تفاصيل الأزمة مع كهربا

بعد أزمة المشادة الكلامية بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، واللاعب محمود عبد المنعم كهربا، أصدر الزمالك بيانا رسميا على الموقع الرسمي للنادي، لتوضيح حقيقة الأزمة ، حيث قال البيان أن هناك شائعات من قبل المتربصين بالنادي ولاعبيه، وخاصة قبل المباريات الهامة مثل لقاء القمة، ووعد البيان بأن الرد على هذه الشائعات سيكون مفاجأة وسيأتي في برنامج “استاد الزمالك” على قناة الرافدين، وتزامن مع ذلك نشر اللاعب كهربا لصوره له مع مرتضى منصور عبر موقع أنستجرام، في إشارة لتخفيف الأزمة.

محاولات لاحتواء الموقف

وقد أفادت وسائل إعلام رياضية، أن لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك، قاموا بعقد جلسة جماعية داخل مكتب رئيس النادي، لاحتواء الأزمة.

كما علق رئيس نادي الزمالك على ما أثير من اشتباك لفظي وتبادل للسباب بينه وبين كهربا، بالقول أن الزمالك يتعرض لمؤامرة من المتربصين، ولكن رئيس النادي قادر على التصدي لها.

وقد نشر الصحفي الرياضي الشهير أبو المعاطي زكي على قناته “نجم الجماهير”، بموقع يوتيوب، تفاصيل المشادة، وانتقد رئيس نادي الزمالك لعدم مراعاته أهمية التوقيت قبل مباراة للقمة، وإصراره على الظهور الإعلامي، مؤكدا أن المشادة قد حدثت وعليها شهود وسيعتب على مرتضى منصور لو أنكر هذه الحقيقة.

ويذكر أن كهربا كان من ناشئي النادي الأهلي وانتقل لنادي انبي ليلعب أول مبارياته في الدوري المصري معه، ثم احترف بالخارج والتحق بالزمالك بعد عودته لمصر.

ويقام لقاء القمة 117 بين الأهلي والزمالك باستاد الجيش ببرج العرب، السبت المقبل، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ17 من الدوري العام.

ونترككم مع التفاصيل التي تحدث عنها أبو المعاطي زكي:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.