Take a fresh look at your lifestyle.


بتوقيت مصر.. اعرف موعد مباريات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2019

جدول مباريات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2019 التي سوف تُقام يوم الأحد القادم 14 يوليو نستعرضها معكم الآن عقب انتهاء مباريات دور ال 16 مساء أمس الخميس والتي كان من المُقرر إقامتها يومي الأربعاء والخميس، وقد تأهل كل من السنغال، نيجيريا، الجزائر، وأخيراً تونس بعد أن حققت فوز كبير بثلاثية نظيفة أمام نظيره مدغشقر، وسوف تُقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم 17 يوليو، على أن يكون نهائي أمم أفريقيا 2019 يوم 19 يوليو من الشهر الجاري.



نتائج مباريات دور ال 16 أمم أفريقيا

تأهل منتخب السنغال على حساب بنين بعد الفوز بهدف دون مقابل عن طريق إدريسا جاي في الدقيقة 70، وتأهل منتخب نيجيريا رسمياً بعد الفوز على نظيره جنوب أفريقيا بهدفين مقابل هدف، وقد تعادل جنوب أفريقيا في الدقيقة 71 لتشتعل المباراة من جديد، ولكن في الوقت القاتل استطاع نيجيريا أن يتقدم بهدف ليتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا، وقد تأهل الجزائر بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح، وأخيراً تأهل تونس بعد ثلاثية نظيفة.



موعد مباريات دور نصف النهائي كأس أمم أفريقيا 2019

يوم الأحد القادم هو موعد مباريات دور نصف النهائي بين كل من السنغال ضد تونس، والجزائر ضد نيجيريا، وسوف تُنقل المباريات على قناة beIN SPORTS MAX HD1 وقناة تايم سبورت الأرضية.

المباراةالمناسبةالتوقيت(وفق توقيت القاهرة)القناة الناقلة
السنغال ضد تونسنصف نهائي أمم أفريقيا 201918:00تايم سبورت الأرضية
الجزائر ضد نيجيريانصف نهائي أمم أفريقيا 201921:00beIN SPORTS MAX HD1

وسوف نتابع معكم نتائج المباريات لحظة بلحظة بدقة التايم لاين عبر موقع كلمة دوت أورج فور بداية لقاء السنغال ضد تونس، وكذلك الجزائر ضد نيجيريا.



موعد نهائي كأس أمم أفريقيا 2019

يخوض المغلوب من السنغال ضد تونس أمام المغلوب من الجزائر ونيجيريا مباراة تحديد المركز الثالث يوم الأربعاء القادم الموافق 17 يوليو 2019 في التاسعة مساءً وتُنقل المباراة على قناة تايم سبورت الأرضية، بينما يُقام النهائي يوم الجمعة القادمة على استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساءً بتوقيت مصر.



"> ');