Take a fresh look at your lifestyle.


برشلونة ضد سلافيا براغ .. ما الذي يحتاجه برشلونة للتأهل في دوري الأبطال؟

تعرف على الذي يحتاجه فريق برشلونه للتأهل في دوري أبطار أوروبا، ستكون المباراة القدامه بين برشلونة ضد سلافيا براغ، المباراه الرائعة بين الفريقين.



برشلونة ضد سلافيا براغ

برشلونه حصلت على نقطه امام سلافيا براغ في مباراه الجوله الرابعه من دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثا 5-11-2019 اليسر الى النقطه الثامنه وتصدرت برشلونه المجموعه السادسه.



برشلونه تبقى لها موجتين امام بروسيا في الجوله الخامسه في ملعب كامب نو في الجوله الخامسه ثم بعد ذلك يطرحها الى ميدان انتر ميلانو فى ختام المباريات بدور المجموعات.

حيث جمع فريق برشلونه 8 نقاط من الفوز بمباريتين ين ضد سلافيا والانتر وتعادل مرتين امام دورتموند و سلافيا.

يلاحق فريق برشلونه بروسيا بسبع نقاط ومن ثم خلفه الانتر ثالثا باربع نقاط ولتحقيق تاهله يجب ان يفوز في المبارتين الاخيرتين ضد براغ بالتشيك و برشلونه بالمياتزا.

ستكون المباريات القادمه بين برشلونه ودورتموند يوم 27-11-2019 وتكون هذه المباراه تحت شعار “من يفوز يتأهل”.



في حاله فوز برشلونه فان ذلك يضمن لهم التأهل وايضا يتصدر المجموعه وهي ميزه تضمن لبرشلونه الابتعاد عن متصدري المجموعات الاخرى مثل مانشستر سيتي و ليفربول وغيرهم.

و اذا تعادلت برشلونه سيكون صعبا بلقاء الانتر ضد سلافيا في نفس الجوله و اذا فاز الانتر فان وضعية المجموعة ستكون (برشلونه 9 و دورتموند 8 والانتر 7).

دور الحسم عندما يكون برشلونه ضيفا للانتر على ملعبه، ستكون هذه المباراه هي مباراة الموسم للفريقين، و الفائز من فريق الانتر وبرشلونه سيتأهل.

وسيكون دور فريق دورتموند هو المكسب الاكبر وفي حاله التعادل ضد برشلونه في الجوله الخامسه سيرتفع رصيده الى 8 نقاط وهذا بغض النظر عن نتيجه مباراه برشلونه والانتر فان فريق دورتموند سيتأهل.

 

المصدر eurosport