التخطي إلى المحتوى
“برشلونة يسقط” أمام تشيلسي في أول ظهور لجريزمان وغياب النجم ليونيل ميسي ولويس سواريز عن اللقاء تعرف على تفاصيل اللقاء

متابعينا الأعزاء يسعدنا أن نكون معكم اليوم من خلال هذا المقال، عن المباراة الودية التي جمعت بين برشلونة وتشيلسي التي أقيمت اليوم في اليابان، ضمن التحضيرات التي يجريها الفريقين استعداداً لبداية الموسم الجديد، للفريقين وشهدت المباراة الظهور الأول للنجم الفرنسي جريزمان، وغاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن اللقاء .

جاءت المباراة متوسطة المستوي من الفريقين، الذين يستعدان للمنافسات المحلية والقارية التي يشارك فيها الفريقين.

مباراة تشيلسي وبرشلونة الودية اليوم

أقيمت اليوم مباراة البارشا وتشيلسي في اليابان، ضمن استعدادات الموسم الجديد، شهدت المباراة تقدم للبلوز في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، عن طريق اللاعب تامي أبراهام، وفي الدقيقة 81 سجل تشيلسي الهدف الثاني، وجاء هدف برشلونة عن طريق روس راكيتيتش في الدقيقة 91 من زمن المباراة، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف وحيد للبا رسا.

ظهور جريزمان الأول مع برشلونة

شهدت مباراة تشيلسي وبرشلونة الظهور الأول للنجم الفرنسي جريزمان، منذ انضمامه من أتليتكو مدريد الصيف الحالي، ويعتبر ظهور جريزمان مخيب للآمال للجماهير النادي الكتلوني، التي كانت تأمل في ظهور جيد لنجمها الجديد،وجلس على مقاعد البدلاء فيليب كوتينيو، والنجم الهولندي الجديد فلرانكي دي يونج.

غياب ليونيل ميسي ولويس سواريز عن المباراة

غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم الأورجوياني لويس سواريز، عن اللقاء لعدم انضمامهما، إلي معسكر الفريق في اليابان، نتيجة الراحة السلبية التي حصلا عليها بعد انتهاء منافسات كوبا أميركا، الأخيرة التي أقيمت في البرازيل.

أمال جماهير برشلونة في الموسم الجديد

تأمل جماهير النادي الكتلوني في إعداد الفريق بشكل جيد للموسم الجديد، لكي يحصل الفريق على البطولات المحلية والقارية، التي يتنافس فيها العملاق الأسباني.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.