رموز تردد قناة تايم سبورت Time sport الناقلة المباريات الرياضية الهامة

مازال  يبحث الملايين مشجعي الساحرة المستديرة يبحثون عن تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباريارات الرياضة الهامة، وزادت شهرتها وقت عرض مباريات كأس الأمم الأفريقية، ومع عرض العديد من المباريات المحلية والعالمية يتجدد البحث عليها.

تأهل المنتخب المصري في مباريات دور المجموعات، ليتربع على المرتبة الأولى في المجموعة السابقة، وذلك برصيد تسعة نقاط، حققها منتخب الفراعنة بعد تحقيق العلامة الكاملة في مباريات المجموعة، وذلك بعد الفوز زيمباوي في مباراة الافتتاح، ومن ثم الفوز على منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، وفي الجولة الأخيرة تمكن من الفوز على حساب منتخب أوغندا، حتى وصل إلى الدور 16.

تردد قناة تايم سبورت

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا، يعد من أهم رموز مباريات كأس الأمم الأفريقية، التي يبحث عنها مشجعي كرة القدم منذ بداية كأس الأمم الأفريقية، حيث تستطيع مشاهدة المباريات من خلال تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمبارة مصر وجنوب أفريقيا، عبر شاشات التليفاز للإستمتاع بمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية لعام 2019.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11449
 الحيز الأرضي UHF 32
 استقطاب  أفقي H

ويمكنك مشاهدة جميع مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، وذلك عن طريق إدخال التردد الفضائي ألا وهو  11449، الاستقطاب “أفقي”، معدل الترميز “27500”، التردد الأرضي عبر UHF 32، واخيرًا القمر الصناعي “نايل سبورت” وبهذه الخطوات تكون قناة تايم سبورت متاحة لك حتى تستطيع مشاهدة مبارة مصر وجنوب أفريقيا.

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا
تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا

اقرأ أيضا..

آخر تعديل تردد قناة بي أوت كيو  BeoutQ على الأقمار الصناية المختلفة

الصفحة الرسمية لقناة تايم سبورت علي فيس بوك

قناة تايم سبورت الناقلة

ويمكنك متابعة أحداث بطولة كأس الأمم الإفريقية من خلال تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا، مع أكبر نخبة من المعلقين الرياضيين والذي منهم حاتم بطيشة، أيمن الكاشف، عصام عبده، محمد رمضان، طارق الأدور، بالإضافة إلى المميزين شيماء صابر، فرح على، كريم رمزى، أحمد عز، كريستين رياض، يحيى حمزة، ميريكل نصيف، فتح الله زيدان، عمرو جميل وآخرين.

قد يعجبك ايضا