التخطي إلى المحتوى
قذائف مصرية في شباك الكونغو.. نتيجة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم (2 :0) منتخب الفراعنة في مباريات كأس الأمم الأفريقية
نتيجة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم

انتهت مباراة مصر والكونغو الآن (  2 – 0) لصالح المنتخب الوطنى بإحراز هدفين في الشوط الأول أحدهما للاعب أحمد المحمدي في الدقيقة 25 من المباراة والثاني للنجم محمد صلاح في الدقيقة  43 من عمر المباراة، وكانت المباراة حاسمة حيث شهدت كروت صفراء أكثر من مرة لاعبى فريق الكونغو الديمقراطي بسبب تدخلهم على لاعبى  منتخب الفراعنة.

نرصد نتيجة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم بعد تألق منتخب الفراعنة في مباريات كأس الأمم الأفريقية والجميع يتابع مباراة مصر اليوم وسط حالة من الشغف وضمان الفوز  بعد تحقيق الفوز في المباراة الماضية مباراة مصر وزيمبابوي الإفتتاحية، ونقدم لكم نتيجة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية منذ بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً على ستاد  القاهرة، والجدل مثار على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى بعد أزمة وردة والمنتخب والجميع يتسائل عن استبعاده بشكل نهائى من المنتخب عقب تسريب فيديو جنسي له، وننقل نتيجة مباراة مصر الآن بأهم التفاصيل عن المنتخب الوطني ونظيره الأفريقي، ونقدم لحظة بلحظة نتيجة مباراة مصر الآن حيث  تمكن منتخب الفراعنة من السيطرة على الكرة في أول دقيقتين لكن الكونغو  حاولت  في الدقيقة 3 بتسديدة قوية مبوتو لكنها ذهبت سهلة إلى أحضان الحارس محمد الشناوي، ولكن لن تفوت مصر الفرصة في الدقيقة 6 بتمريرة خلف دفاع الكونغو إلى محمد صلاح الفرعون المصري المتألق الذي انطلاق وانفرد تحت ضغط مدافع لحق بالنجم المصري لتصطدم تسديدة الأخيرة بقدم مدافع الكونغو.

أحزر  اللاعب أحمد المحمدي المحظوظ دائمًا وابدًا لاعب المنتخب المصري   هدف في الدقيقة 25 من عمر المباراة ليتألق من جديد على نظيره الكونغو ( 1: 0) لصالح منتخب  الفراعنة.

تمكن محمد صلاح الفرعون المصري الصغير نجم  ليفربول من تحقيق الهدف الثاني في الدقيقة   43 من مباراة مصر والكونغو الآن وسط هتافات وتشجيعات من قبل الجماهير ومما جعلت “المحمدي وصلاح يشعلوا الإستاد” والجميع يهتف لهم ليزيد حماسهم.

وامتلئ ملعب ستاد القاهرة بالمشجعين،  وكذلك القهاوي في مختلف محافظات الجمهورية حاملاين هتافات تشجيع لمنتخف الفراعنة،  وبتابعون تفاصيل نتيجة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم وأداء اللاعبين والتعليق  عليها فضلاً عن الاستديوهات التحليلية وآراء كبار النقاد الرياضيين ونجوم الكرة  عبر صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على المباراة، وأبرز ماجاء فيها.

نتيجة مباراة مصر والكونغو
مصر والكونغو الديمقراطي

القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم

هناك عدد من القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم على مختلف الأقمار الصناعية فضلاً عن ضبط الملايين من المصريين تردد قناة تايم سبورت Time sport الأرضية  المفتوحة لنقل كل مباريات بطولة أفريقية.

وكذلك تردد قناة بي آن سبورت beIN Sports على النايل سات والعرب سات وتردد المنافس القوى لها بي أوت كيو beoutQ الجديد 2019 المشفرة والمفتوحة لعرض المباريات العالمية والمحلية  الكبرى.

اقرأ أيضا..

جميع القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة مباراة مصر والكونغو اليوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .. تردد قناة beoutQ | تردد قناة تايم سبورت | ترد قناة بي إن سبورت

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم:

ينتظر عشاق وجماهير الكرة المصرية دقات الساعة العاشرة مساءًا من أجل متابعة نتيجة مباراة مصر والكنغو الديمقراطية الهامة في مسيرة مصر لحصد لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

ترتيب مصر في كأس أفريقيا

استطاع منتخب الفراعنة التألق وتحقيق  الفوز منذ الساعات الأولى من مباريات كأس الأمم الأفريقية  2019 في مصر بهدف نظيف على  نظيره فريق زيمبابوى خلال المباراة الافتتاحية، ويحتل  المنتخب الوطنى حاليًا  المركز الثانى فى المجموعة، فيما تحتل أوغندا صدارة المجموعة بعد الفوز على الكونغو بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى،  ويخوض الفريقين الكونغو وزيمبابوى  البطولة الأفريقية محتلين المركزين الأخيرين.

وتلتف أنظار العالم أجمع خاصة  الدول الأفريقية لاسيما متابعى مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019  عشاق الساحرة المستديرة الليلة لمنتخب الفراعنة وتألق الفرعون المصرى محمد صلاح وكذلك محمود تريزيجيه  صانع هدف زيمبابوى،  ومازالنا ننتظر حسم التأهل  للبطولة نظرًا  لأن منتخب أوغندا تمكن من إبهار الجماهير أمام  الكونغو الديمقراطية، وبالتالي لن تكون مواجهتها فى الجولة الأخيرة سهلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.