التخطي إلى المحتوى
بعد السوبر الأوروبي 2019.. اعرف موعد مباراة ليفربول القادمة
مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول القادمة نستعرضها لكم اليوم عبر موقع كلمة دوت أورج عقب فوز ليفربول اليوم أمام نظيره تشيلسي بالسوبر الأوروبي بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بينما على مستوي الدوري الإنجليزي فقد فاز ليفربول في مباراته الأولي أمام نورويتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليحصد أول ثلاث نقاط غالية في الموسم الجديد.

موعد مباراة ليفربول القادمة

من المُقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول القادمة في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الأسبوع الثاني يوم السبت القادم الموافق 17 أغسطس 2019 في تمام الرابعة عصراً طبقاً لتوقيت القاهرة أمام نظيره ساوثهامبتون.

المباراةالمناسبةالتوقيت
ساوثهامبتون ضد ليفربولالأسبوع الثاني من البريميرليج
  • السبت 17 أغسطس.
  • 16:00 بتوقيت مصر.
  • 17:00 بتوقيت السعودية.

ويمتلك ليفربول الآن 3 نقاط في الموسم الجديد عقب فوزه في المباراة الأولي أمام نورويتش سيتي، وسوف يتم متابعة نتيجة مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون دقيقة بدقيقة فور بداية اللقاء، يُذكر أيضاً أن مانشستر سيتي قد حقق أكبر فوز في الموسم الجديد حتى الآن بعد خماسية نظيفة أمام وست هام يوناتيد في أول مباراة بالموسم الجديد وسط تألق محرز.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

انتهي اللقاء بفوز ليفربول على نظيره تشيلسي بركلات الترجيح 5-4 و أهدر إبراهام الركلة الخامسة لتشيلسي و بعد إنتهاء الوقت الإضافي 2-2، ليُتوج الريدز رسمياً ببطل السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.