التخطي إلى المحتوى
بعد فوز الفراعنة على الكونغو.. تعرف الآن على موعد مباراة مصر القادمة ضد أوغندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ كأس أمم أفريقيا 2019
مصر واوغندا في امم افريقيا

يلتقي المنتخب المصري في ثالث لقاءات دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا 2019 وأوغندا، بعدما استطاع الفراعنة تحقيق فوزاً هاماً على منتخب الكونغو الديمقراطية في لقاء الجولة الثانية اليوم، الفراعنة أدوا لقاء متوسط أما الكونغو، وتمكن اللاعب أحمد المحمدي المدافع الأيمن من هز شباك الكونغو في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، ليأتي في الدقيقة 43 النجم المصري محمد صلاح ويأمن الثلاث نقاط للمنتخب المصري.

وبعد هذا الفوز صعد الفراعنة رسمياً إلى دور الستة عشر من كأس الأمم الأفريقية 2019، حيث أصبحت تمتلك في جعبتها ست نقاط كاملة، في حين أن أقرب منافسيها أوغندا لديها أربعة نقاط، وتعادلت أوغندا في لقاء الجولة الثانية أما زيمبابوي بهدف لمثله.

موعد مباراة مصر واوغندا القادمة كأس أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة

وبعد نهاية مباراة الكونغو صرح المدير الفني للمنتخب المصري أجيري “أريد أن أهنئ خصومنا الذين لعبوا مباراة جيدة ولعبوا بشكل جيد وخلقوا فرصاً وأعتقد أنه في الشوط الثاني كانوا أفضل منا، سجلنا هدفين، ولكن كان بإمكاننا تسجيل المزيد، الأهم أن لدينا ست نقاط”.

وإليكم ترتيب مجموعة مصر بعد نهاية الجولة الثانية:

ترتيب مجموعة مصر
ترتيب مجموعة مصر

موعد مباراة مصر القادمة هذا هو ما سوف يستحوذ على عمليات البحث في الفترة القادمة حيث يرغب الجمهور العربي في معرفة لقاء الفراعنة القادم في أمم أفريقيا لكي يشاهده، نحيطكم علماً ان مباراة مصر ضد أوغندا سوف تلعب يوم الأحد القادم الموافق 30 يونيو على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعلب في نفس التوقيت مباراة زيمبابوي ضد الكونغو الديمقراطية على ملعب 30 يونيو بالقاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.