Take a fresh look at your lifestyle.

بعد مطالبات إيقافه عن مباراتي الآرسنال ومانشستر سيتي المقبلتين.. لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي تصدر قرارها بشأن “محمد صلاح”

قد تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ففي الوقت الذي ظهر فيه النجم المصري محمد صلاح بمستوى رائع مع فريقه ليفربول الإنجليزي في مباراته أمس الأربعاء أمام نيوكاسل، وتمكنه من الحصول على ضربة جزاء على إثر عرقلته داخل منطقة الجزاء، وتمكنه أيضًا من تسديدها بنجاح داخل شباك الخصم، إلا أن جماهير المنافس وبعض الصحف الإنجليزية نادت بحرمان صلاح مباراتين حسب اللوائح، بعدما رأت أنه تعمد خداع الحكم بسقوطه داخل منطقة الجزاء وحصوله على ضربة جزاء غير مستحقة.

جدير بالذكر أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تفرض عقوبة الإيقاف لمباراتين على أي لاعب في الدوري يثبت خداعه للحكم، وهو ما هدد ليفربول بفقدان هدافه في مواجهتين ناريتين أمام آرسنال ومانشستر سيتي في 29 ديسمبر و3 يناير على الترتيب.. بحسب تقرير صحيفة ذا صن البريطانية.

واللجنة تصدر قرارها النهائي بشأن صلاح

هذا وقد انتهى اجتماع اللجنة منذ قليل، والذي أقيم لبحث وقائع الجولة 19 من البطولة والتي أقيم 9 مباريات منها يوم الأربعاء، وفي أمر اللاعب الدولي المصري وقرارها بشأنه، أقرت اللجنة ببراءة صلاح من تهمة التحايل على الحكم، بالرغم من أن حكم اللقاء اعترف في تقريره بأنه ربما يكون أخطأ في احتساب ركلة الجزاء، لكن اللجنة أقرت بأن صلاح لم يكن يقصد التحايل، وبالتالي فلن تفرض عليه أي عقوبة، وقال مارك هالسي الحكم الإنجليزي، مغردًا:

“عمر نياسي ومانويل لانزيني عوقبا بالإيقاف لمباراتين لخداع الحكم في الموسم الماضي. صلاح سقط في الملعب مثلما فعلا ويجب أن يتلقى نفس العقاب إذا أجمعت اللجنة على إدانته”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.