ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 11 .. ليفربول يخطف الصدارة وتشيلسي يواصل الإستعراض ورمضان صبحي أساسيا للمرة الأولي

يشهد الدوري الإنجليزي هذه الأسابيع تغيرا كبيرا علي مستوي فرق الصدارة , حيث استطاع ليفربول خطف الصدارة من مانشيستر سيتي ليهبط السيتي للمركز الثالث , كما واصل تشيلسي نتائجه الممتازة محققا فوزا كبيرا علي ايفرتون صعد به للمركز الثاني كما اكتفي كلا من أرسنال وتوتنهام بالتعادل ليهبط أرسنال للمركز الرابع يليه توتنهام في المركز الخامس .

تعادل مانشيستر سيتي مع ميدلسبره بهدف لمثله ليضيف نقطة واحدة لرصيده ويصبح 24 نقطة , فيما حقق ليفربول فوزا كاسحا علي واتفورد بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف ليعتلي الصدارة برصيد 26 نقطة , كما واصل تشيلسي استعراض قوته الهجومية ليفوز علي ايفرتون بنتجية 5 أهداف مقابل لا شئ بعد تحقيقه الفوز برباعية علي مانشيستر يونايتد .

ديربي شمال لندن بين أرسنال وتوتنهام انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليصل أرسنال للنقطة 24 في المركز الرابع ويظل توتنهام في المركز الخامس برصيد 21 نقطة , كما شهد هذا الإسبوع المباراة الأولي التي يدخل فيها المصري رمضان صبحي أساسيا مع ناديه ستوك سيتي أمام وست هام ليخرج الفريق متعادلا بهدف لمثه ويبقي في المركز الثاني عشر .

قد يعجبك ايضا