Take a fresh look at your lifestyle.

ترتيب مجموعة الارجنتين في كوبا امريكا 2019 رفقاء ميسي يحققون التأهل بعد خسارة قطر

في إطار متابعة احداث وأجواء مباريات كوبا امريكا 2019 التي تقام في دولة البرازيل، ننشر لكم قرائنا الكرام على كلمة دوت أورج ترتيب مجموعة الارجنتين في كوبا امريكا 2019 المجموعة الثانية من البطولة، والتي تعرف تواجد بالإضافة إلى المنتخب الأرجنتيني كل من المنتخب القطري والمنتخب الكولومبي وأيضا منتخب الباراجواي، حيث المنافسة على التاهل إلى الدور القادم من البطولة والمنافسة على تحقيق اللقب، خصوصا أن رفقاء ليونيل ميسي يحاولون تدارك أثار الهزيمة الأولى في الجولة الأولى ضد منتخب كولومبيا.

ترتيب مجموعة المنتخب الارجنتيني في كوبا امريكا

هنا سوف تجدون ترتيب مجموعة الارجنتين في كوبا امريكا 2019،

  • 1 – كولومبيا 9 نقطة
  • 2 – الأرجنتين  4 نقطة
  • 3 –  باراجواي    2  نقطة
  • 4 – قطر 1   نقطة

تحديثد جديد للموضوع 23-06-2016 : 

نواصل تحديث ترتيب مجموعة الارجنتين في كوبا امريكا 2019، وذلك بعد نهاية الجولة الثالثة والأخيرة، ونهاية نتيجة مباراة الارجنتين وقطر اليوم بفوز المنتخب الارجنتيني بهدفين مقابل صفر، حيث سجل اهداف التانجو في هذه المباراة كل من لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 4 من الشوط الاول، بالإضافة إلى نجم مانشستر سيتي الكون اجويرو في الدقيقة 82 من مجريات الشوط الثاني للمباراة.

وبعد هذا الفوز أصبح ترتيب مجموعة الارجنتين في كوبا امريكا 2019، يعرف تواجد المنتخب الكولومبي في المركز الأول بالعلامة الكاملة، وبرصيد 9 نقاط بعد الفوز اليوم على باراجواي هو الأخر، في حين أن المنتخب الثاني فهو من نصيب المنتخب الارجنتيني برصيد 4 نقاط، في حين أن منتخب باراجواي في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، أما المركز الرابع والأخير من المجموعة الثانية فهو من نصيب منتخب قطر برصيد نقطة واحدة.

تحديث جديد 20-06-2019 

الأن بعد إجراء مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية من البطولة، أصبح ترتيب مجموعة الارجنتين الان في كوبا امريكا 2019 يعرف إستمرار المنتخب الكولومبي في المركز الأول من المجموعة برصيد 6 نقاط، وذلك بعد أن حقق فوز صغير وصعب على المنتخب القطري بهدف مقابل صفر.

في حين أن منتخب باراجواي عزز رصيده نسبيا في المركز الثاني وإنفرد بالمرتبة الثانية برصيد نقطتين بعد التعادل ضد منتخب الأرجنتين، هذا الأخير الذي ظل في المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحدة، في حين أنت منتخب قطر ممثل الكرة العربية في كوبا امريكا يتواجد في المرتبة الرابعة من ترتيب مجموعة الارجنتين برصيد نقطة واحدة متوفقا على التانغو بفارق نسبة الاهداف المسجلة.

………………………………………

حيث بعد نهاية الجولة الأولى من البطولة، المنتخب الأرجنتيني يتواجد في المركز الأخير وبرصيد 0 نقطة، في حين أن منتخب كولومبيا هو المتصدر الأن وبرصيد 3 نقاط كاملةـ بعد أن كان في الجولة الماضية قد حقق الفوز على نظيره الأرجنتيني، اللقاء الذي كان قد عرف تألق النجم خاميس رودريغيز.

أما منتخب باراجواي يتواجد في المركز الثاني برصيد 1 نقطة بالتساوي مع منتخب قطر، وذلك بعد أن تعادل المنتخبين في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدفين، حيث إستطاع المنتخب القطري العنابي من الضرب بقوة والعودة في النتيجة رغم أنه كان متأخرا في الشوط الأول من اللقاء بهدفين دون مقابل.

ملاحظة :

سوف يتم تحديث ترتيب مجموعة الارجنتين في كوبا امريكا 2019 بعد نهاية كل مباراة من مباريات المنتخبات الأربعة التي تتنافس على المراكز الأربعة في المجموعة الثانية من البطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.