التخطي إلى المحتوى
شاهد تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو مجانا في كأس إفريقيا 2019| موعد مباراة مصر القادمة

نتابع معكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو مجانا، في ثاني مباريات المنتخب المصري في مباريات كأس إفريقيا 2019، والتي يبحث عليها في جوجل في الفترة الحالية العديد من أنصار المنتخب المصري، وموعد مباراة مصر والكونغو القادمة، هي ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستجرى على أرضية ستاذ القاهرة بالعاصمة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو مباشرة

ستكون أولا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو مباشرة، هي تردد قناة تايم سبورت المصرية الرياضية المفتوحة، التي تعتبر القناة الناقلة مجانا لمباريات كأس إفريقيا 2019 باللغة العربية، ويمكن للجميع دخل مصر استقطاب تردد قناة تايم سبورت المفتوحة فضائيا، وكذلك على البث الأرضي، من اجل متابعة ومشاهدة مباراة مصر والكونغو مجانا، كما ستكون بعض القنوات الأوروبية من بين القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المنتخب المصري.

من بينها قناة أرينا سبورت المفتوحة، بجانب قناة ZDF الألمانية المفتوحة، كما ستكون قناة إدمان أربيذجان من بين القنوات المجانية الناقة  لمباراة مصر والكونغو مباشرة، وفي الأسفل إليكم معلومات تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو مجانا.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو مباشرة

القناةالترددالقمر الصناعي
قناة تايم سبورت11449النايل سات
قناة تايم سبورتUHF32البث الأرضي
قناة ZDF المفتوحة قناة ارينا سبورت11798أسترا A3
قناة ZDF المفتوحة11945أسترا سات
قناة ZDF المفتوحة11362أسترا

قد يهمك:طريقة استقبال تردد قناة تايم سبورت المفتوحة.

موعد مباراة مصر والكونغو  القادمة

جاء في جدول مباريات المنتخب المصري في كأس إفريقيا 2019، انه موعد مباراة مصر والكونغو القادمة في البطولة الإفريقية، سيكون يوم الأربعاء الموافق ل 26 يونيو 2019، وستنطلق متابعة تلك المباراة، ابتداء من الأوقات التالية بالأسفل.

20.00 بتوقيت غرينتش العالمي.

21.00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

22.00 بتوقيت مصر والسودان.

23.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

00.00 بتوقيت الإمارات المحلي وسلطنة عمان.

كما ستكون قنوات بي إن سبورت، من بين القنوات الناقلة لمباراة مصر وجمهورية الكونجو مباشرة، وسيتعرض مباراة المنتخب المصري مباشرة، عبر قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 1، وقناة بي إن ماكس أش دي 2، وسيكون معلق مباراة مصر والكونغو ، هو المعلق علي محمد علي.

أخبار مباراة مصر والكونغو القادمة

تحديث جديد: في ظل متابعة أخبار المنتخب المصري قبل المباراة، حيث أعلن المدير الفني للمنتخب المصري أجيري، أن لاعبي المنتخب لا يعانون من الناحية البدنية، وأنهم في حالة جيدة قبل بداية لقاء جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وأضاف في الأخر أنه محمد صلاح لاعب كبير، وأنه دائم يلعب بروح الفريق، وانه لايحاول اللاعب بفردية، ودائما يلعب في مصلحة الفريق.

قد يهمك:ترتيب مجموعة المغرب الان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.