Take a fresh look at your lifestyle.

بعد إيقافه على المحور…تعرف على تردد قناة الرافدين التي سيذاع عليها برنامج استاد الزمالك

تردد قناة الرافدين بلس يعتبر ألان من أكثر الترددات بحثا وانتشاريين محبي ومشجعي نادي الزمالك، وذلك لان القناة سيذاع عليها برنامج الزمالك اليوم، والذي كان يذع فيما قبل على قناة المحور الفضائية، وتم إيقافه نتيجة قرار ن المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف البرنامج على القناة وتغريم قناة المحور الفضائية مبلغ 50 إلف جنية.

ومنذ ذلك الوقت وأصبح تردد قناة الرافدين بلس هي من أكثر القنوات بحثا عن ترددها وذلك بعد أن تعاقد النادي الزمالك على عرض برنامج الزمالك اليوم على هذه القناة الجديدة، وأصبح العثور على تردد قناة الرافدين بلس ، هدف لكل مشجي ومتابعي نادي الزمالك وذلك بعد إيقاف ناديهم الرسمي والفضل على قناة المحور لمدة 30 يوم.

وبعد هذا القرار قرر مجلس أدارأة نادي الزمالك بقيادة رئيس النادي مرتضى منصور التعاقد مع قناة الرافدين بلس لعرض البرنامج على شاشتهم، وذلك على تردد قناة الرافدين بلس على النايل سات.

أما عن تردد قناة الرافدين بلس، والموجودة على النايل سات، فهو

أولا  على القمر النايل سات بمعدل الترميز 27500، وعلى التردد 11430 رأسي (V)  وبمعامل تصحيح الخطأ 5/6.

ثانيا على القمر سهيل سات ، معدل الترميز 27500، التردد 11142 رأسي(V) ، وبمعامل تصحيح الخطأ 5/6.

وبعد أن أوقف المجلس الأعلى الإعلام وأصدر قراره بوقف بث البرنامج على القنوات الفضائية أو بث أي مادة مشابه على القناة كان لازم على النادي الزمالك أن يجد فكان التوجه إلى قناة الرافدين والتعاقد على عرض برنامج إستاد الزمالك بدلا من الزمالك اليوم على قناة الرافدين.

وكان قرار المجلس الأعلى للإعلام هو ” “ذلك بعد الخروج عن القيم والأخلاق والتحقير من شأن عدد من الشخصيات العامة والرموز الرياضية واستخدام ألفاظ وعبارات مسيئة لها ومخالفة ميثاق الشرف المهني والمعايير والأعراف المكتوبة،فقد تقرر منع بث برنامج الزمالك المعروض على قناة المحور الفضائية لمدة شهر مع إنذارها بعدم عرض أي مادة إعلامية مماثلة خلال مدة منع البث وفقا للنصف المادة 6 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها”.

يذكر أن قناة الرافدين هي قناة أخبارية حوارية تقدم العديد من برامج التوك شو والبرامج الترفهية والفنية ومن اشهر مقدمي البرامج عليها الدكتور سعيد حساسين وبرنامج انفراد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.