Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة النيل للرياضة و ON SPORT الناقلتين لمباراة القمة 117 بين الزمالك والأهلي وتشكيل الفريقين

يلتقي في الساعة السابعة من مساء اليوم السبت 30 مارس 2019 أحد أهم مباريات الدوري المصري للموسم الجاري 2019، وهى مباراة القمة بين الزمالك والنادي الأهلي، والمؤجلة من الأسبوع ال 17 من بطولة الدوري الممتاز،  حيث يستضيف الزمالك صاحب الأرض الأهلي وهو محتلاً لقمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطه ، وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة ، حيث سيكون الفائز بتلك المباراة هو صاحب الفرصة الأكبر ببطولة الدوري للموسم الجاري، ففى حالة فوز الزمالك بنتيجة المباراة فسيحقق له الفوز الابتعاد عن النادي الأهلي بفارق خمس نقاط ويؤكد ذلك الفوز صدارته لجدول ترتيب فرق الدوري.

أما في حالة فوز الاهلي بنتيجة المباراة فإنه سوف يتخطي نادي الزمالك فى المتصدر لقمة جدول ترتيب فرق الدوري ويصبح الاهلي في المركز الأول بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة القمة 117:-

سيتم نقل مباراة الأهلي و الزمالك عبر قنوات النيل للرياضة وON Sport ويدير المباراة طاقم تحكيم روماني.

تردد قناة أون سبورت الرياضية على النايل سات

التردد 10853  أفقي معامل تصحيح الخطا 5/6 بمعدل ترميز 27500

تردد  قناة النيل للرياضة :-

11842 أفقي معامل تصحيح الخطأ  5/6 بمعدل ترميز 27500

تشكيل فريق الزمالك:-

أستقر المدير الفني لكرة القدم بنادي الزمالك السويسري كريستيان جروس على التشكيل الذي سيخوض به المباراة المرتقبة بين نادي الزمالك والنادي الأهلي والتي جاءت كالتالي:-

حراسة المرمي:- عماد السيد – محمود جنش.

خط الدفاع :- محمود الونش ، محمد عبد الغني، محمود علاء، محمد عبد السلام، حمدي النقار، عبد الله جمعة، حازم إمام ، بهاء مجدي.

خط الوسط:- طارق حامد ، فرجاني ساسي، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، أحمد زيزو ، محمود كهربا، محمد إبراهيم، إبراهيم حسن، أيمن حفني.

خط الهجوم:- خالد بوطيب ، عمر السعيد، حميد أحداد.

التشكيل المتوقع للأهلي:-

محمد الشناوي، على لطفي، مصطفى شوبير، حسام عاشور، أحمد فتحي، على معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، عمرو السولية، ناصر ماهر، محمد هاني، رمضان صبحي، حسين الشحات، صالح جمعة، وليد أزارو، مروان محسن، صلاح محسن، محمود وحيد، جونيور أجاي، جيرالدو، باسم على ، محمد شريف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.