Take a fresh look at your lifestyle.


تردد قناة تايم سبورت Time Sports الناقلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 ومباراة مصر وجنوب افريقيااليوم

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 حيث بدأ جماهير كرة القدم المصرية بالبحث خلال الأيام الماضية عن تردد قناة تايم سبورت التي سيتم بدء بثها مساء يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من مايو الجاري، حيث ستقوم قناة Time Sports بنقل أحداث مباريات أمم أفريقيا 2019، والتي ستقام على الأراضي المصرية.



وتضم قناة تايم سبورت عدداً من نجوم التحليل في مصر، وعلى رأسهم أحمد شوبير وسيف زاهر، و حسن المستكاوي، وعماد متعب، وحسني عبدربه، وتامر صقر، وحازم إمام، وغيرهم من النجوم، حيث ستقوم القناة بتغطية كافة أحداث بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، كما أنها ستقوم ببث مباريات البطولة على الهواء مباشرة، بتغطية كافة الأمور المتعلقة بالبطولة، وكواليس المباريات داخل وخارج الملعب.

وتعد قناة تايم سبورت أحد القنوات الناقلة لمباريات بطولة كأس أفريقيا 2019 في جمهورية مصر العربية، حيث أن هناك العديد من القنوات الفضائية على مختلف الأقمار الصناعية ستقوم بنقل مباريات كأس أمم أفريقيا 2019.



تردد قناة تايم سبورت على النايل سات

وسيتمكن المشاهد المصري والعربي من استقبال بث قناة تايم سبورت من خلال القمر الصناعي نايل سات تردد 11449 أفقي، وذلك من خلال القمر الصناعي النايل سات.

كما أن قناة تايم سبورت سيتمكن المصريون من استقبال إرسالها عبر التردد الأرضي في الموقع المداري UTF-32، وذلك عن طريق التردد الرقمي، حيث يمكن استقبالها من داخل جمهورية مصر العربية عن طريق الهوائي، حيث يتم استقبال القناة من خلال البث الرقمي، والتي قامت هيئة الإذاعة والتليفزيون في جمهورية مصر العربية بإدخالها خلال الأيام الماضية، لتتماشى مع التطور في البث.

Time Sports



أعلنت قناة تايم سبورت عن نقلها لكافة مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 والمقامة في جمهورية مصر العربية في الفترة من الحادي والعشرين من يونيو الجاري، وحتى يوم التاسع عشر من شهر يوليو، وتقوم القناة حالياً بعمل تغطية لكافة كواليس البطولة، بالإضافة لتغطيتها لمعسكر المنتخب المصري، ومبارياته الودية التي ستقام قبل بداية كأس أفريقيا 2019 خلال الفترة القادمة.

استقبال قناة تايم سبورت على التردد الأرضي

كما قامت الهيئة الوطنية للاعلام في جمهورية مصر العربية بالاعن عن أن بث قناة تايم سبورت الأرضي سيكون متاح لكافة المصريين من خلال الهوائي العادي دون الحاجة لنظام البث الرقمي، حيث تقوم الهيئة ببث القناة على تردد القناة الثانية الأرضية بنظام البث التناظري “أنالوج” لتغطي كافة محافظات الجمهورية، وتسهيلاً على المصريين متابعة كافة أحداث بطولة أمم أفريقيا 2019، كما أن القناة سيتم بثها من خلال البث الرقمي من أجل الحصول على جودة صورة جيدة مناظرة لجودة الصورة الخاصة بالبث الفضائي للقناة.

ويمكنكم الآن استقبال قناة تايم سبورت التردد الأرضي من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية من خلال التردد الأرضي للقناة الثانية، كل ما تحتاجون إليه فقط هو هوائي عادي، أو ما يعرف باسم الإيريال، ومن ثم توصيله بالشاشة أو التليفزيون الخاص بكم، وسيتم استقبال القناة بصورة جيدة وواضحة، وذلك من أجل الاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، والمقرر انطلاقها مساء يوم الجمعة.

مباراة مصر وجنوب افريقيا

وقد تم تحديد معلق مباراة مصر وجنوب افريقيا اليوم، والذي سيعلق من خلال شاشة قناة تايم سبورت التردد الأرضي، حيث سيقوم بالتعليق المعلق بلال علام.

كما سيتم الظهور الأول للبرتغالي جوزيه مورينيو في الاستديو التحليلي لمباراة مصر وجنوب افريقيا من أجل تحليل المباراة، وسيبدأ الاستديو التحليلي للمباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يقوم بتقديم الاستديو التحليلي الاعلامي: سيف زاهر، ويحضر في الاستديو التحليلي كل من: عماد متعب، وحازم إمام، ومن المقرر استمرار الاستديو التحليلي لمباراة مصر وجنوب افريقيا حتى الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة.