التخطي إلى المحتوى

قال المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز في حواره مع قناة أون سبورت مع الإعلامي سيف زاهر: «أنا زعلان من الإساءة بعيدا عن الدعم والمال الذي ذهب للنادي الأهلي، الموقف اللي ضايقني هو أنك تطلب مني مبلغ وقدره لتجديد عقد عبد الله السعيد وبعدين تستغنى عنه، وبعدين تشتكي للفيفا، أنت بتحارب عبد الله كشخص واللا بتحارب تركي آل الشيخ».

تركي آل الشيخ: مش عايز صداع

وأضاف آل الشيخ: «لن نمضى مع لاعب فى النادى الأهلى ومحمد العاصى يعد وكيل ثلاث لاعبين فى الأحمر لا نريدهم حتى لو من غير فلوس والعالم مفتوح أمامى ومش ناقص صداع».

تم إنشاء بيراميدز في 23 يوما فقط

وأوضح رئيس هيئة الترفيه السعودية أنه الاتحاد العربي يعد داعما لجميع الفرق والأندية العربية، وأنه فضل الاستثمار في بلده الثاني مصر عن أوروبا، رغم نصائح الكثير من أصدقائه، وأن نادي بيراميدز تم إنشاؤه في 23 يوما فقط، وما أفعله في مصر لا أستطيع فعله في بلدي.

رامون صديق شخصي ومرتضى ذكي

أما عن رامون دياز المدير الفني لنادي بيراميدز، فيقول المستشار تركي: «رامون صديق شخصى وعقده الأغلي فى القارة الأفريقية ومتفائل بقدراته على تحقيقة نتائج إيجابية مع بيراميدز خاصة انه يمتلك فكر جديد، و بابى مفتوح للتعامل مع النادي الأهلى فى ظل وجود إدارة مختلفة والتعاون مع الزمالك كان بسبب وجود مرتضى منصور لأنه ذكي».

التعليقات

  1. انا عايز اهلاوى يكون عنده ضمير شويه وشاف مباراته مع الحرس ويجاوب لنفسه مش لى ولايعلق لى اقصد بينه وبين نفسه هل دى فرقة تستحق تكون بطل الدورى فرقة بدافع 45 دقيقة عشان تحافظ على هدف وفى شوطها الاول يلغى هدف صحيح للحرس لمجرد انه اسمه الحرس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.