التخطي إلى المحتوى
تركي آل الشيخ يزف بشرى سارة لشباب خمس دول عربية ليكونوا نجوم المستقبل
تركي آل الشيخ

رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ يزف بشرى سارة لشباب خمس دول عربية ممن يملكون الموهبة الرياضية في مجال كرة القدم لاستقدام المواهب الشابة من هذه الدول للانضمام إلى أكاديمية الفريق الذي يملكه، حيث يملك نادي ألميريا الإسباني، وجاءت البشرى السارة للمستشار آل الشيخ عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث كتب على صفحته الرسمية في الموقع موضحًا الدول العربية الخمس المستهدفة لاستقدام المواهب الشابة منها إلى أكاديميته.

الدول العربية المستهدفة

وكتب آل الشيخ في موقع فيسبوك: “بعد الانتهاء من تعاقدات الفريق (ألميريا) ، وبعد الانتهاء من اعتماد مشروع الأكاديمية ، سوف يكون هناك مجال كبير للمواهب في السعودية ، ومصر ، وتونس ، والجزائر، والمغرب ، للانضمام لأكاديمية الفريق”.

بعد الانتهاء من تعاقدات الفريق وبعد الانتهاء من اعتماد مشروع الأكاديمية … سوف يكون هناك مجال كبير للمواهب في السعودية…

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Samstag, 10. August 2019

وتابع آل الشيخ بالقول: “سندربهم (المواهب الشابة) ونجهزهم مع أفضل مدربين، ليكونوا نجوم المستقبل.. شباب البلدان المذكورة كونوا مستعدين لمستقبل مشرق في كرة القدم”.

التجربة الثانية لاستثمار آل الشيخ في الرياضة

ويُذكر أن تركي آل الشيخ المالك السابق لنادي “بيراميدز” المصري ، استحوذ قبل أيام على ملكية فريق ألميريا الإسباني ، الذي تأسس عام 1989 ، وينافس حاليا في دوري الدرجة الثانية الإسباني ، مقابل نحو 20 مليون يورو ، وتعتبر هذه التجربة الثانية لآل الشيخ في الاستثمار الرياضي في قطاع أندية كرة القدم ، حيث كان المالك السابق لفريق نادي الأسيوطي ” بيراميدز”.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.