التخطي إلى المحتوى

تكفل المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بتحمل قيمة الراتب الشهري للمدير الفني السويسري كريستيان جروس، كما تحمل فاتورة قيمة الملابس الرياضية للاعبين والجهاز الفني.

ويرى المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أن لقب الدوري المصري أقرب ما يكون لنادي الزمالك في الموسم الحالي، لكونه المتصدر لجدول الترتيب حتى الآن.

الدوري بين الزمالك وبيراميدز

وأكد تركي في تصريحات اليوم على قناة «إم بي سي مصر»: «إن كان هناك عدالة في جدول الدوري وتكافؤ للفرص فإن الدوري سينحصر بين الزمالك وبيراميدز فقط، وبلغة الأرقام فإن الزمالك هو الأقرب».

فارق النقاط بين الزمالك وبيراميدز

ويحتل نادي بيراميدز الوصافة في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن الزمالك المتصدر الحالي للدوري، والذي لعب 3 مباريات أكثر من النادي الوليد الجديد.

وعن استطاعة الفوز بلقب كأس مصر هذا الموسم يتحدث تركي ويقول: «لدينا مباراة يوم 28 فبراير ضد الأهلي، وبعدها يكون لكل حادث حديث».

تركي يأمل في مشاركة بيراميدز في كأس العالم للأندية

وأنهى تركي آل الشيخ حديثه قائلا: «الأمل كبير مع بيراميدز، وأتمنى المشاركة في كأس العالم للأندية قبل بعض الأندية السعودية التي لم تشارك في البطولة، لكن هل شارك نادي الزمالك أيضًا؟».

آل الشيخ في الزمالك
آل الشيخ في الزمالك
تركي آل الشيخ ورئيس الأبيض
تركي آل الشيخ ورئيس الأبيض
زيارة تركي لنادي الزمالك
زيارة تركي لنادي الزمالك
صورة تجمع بين تركي ورئيس الزمالك
صورة تجمع بين تركي ورئيس الزمالك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.