التخطي إلى المحتوى
تعرف على الشرط الجزائي الفلكي الذي وضعه برشلونة لتحصين جريز مان وقيمة عقد اللاعب

متابعينا الأعزاء محبي البارسا في كل مكان على وجه الكرة الأرضية يسعدنا أن نتواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال عن انتقال نجم أتليتكو مدريد الأسباني الفرنسي جريزمان صاحب ال28 عام إلي النادي الكتالوني ليصبح النجم الفرنسي ثالث صفقات برشلونة هذا الصيف بعد الهولندي فرانكي دي يونج لاعب أياكس السابق وحارس فالينسيا نيتو.

أعلن نادي برشلونة الأسباني اليوم الجمعة 12/7/2019 رسمياً عن ضم اللاعب الفرنسي جر يزمان نجم أتليتكو مدريد السابق بعد أن قام محامي اللاعب بدفع الشرط الجزائي في عقداللاعب مع فريق أتليتكو مدريد في مقر الليجا اليوم.

إعلان نادي برشلونة الأسباني عن ضم جر يزمان رسمياً

أعلن نادي برشلونة الأسباني على حسابه الرسمي على توتير اليوم الجمعة عن ضم جريزمان بعقد يمتد لخمس مواسم قادمة حتي عام 2024 مقابل مبلغ 120 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائي للاعب مع فريقه السابق أتليتكو مدريد بعد أن أودع محامي اللاعب المبلغ في مقر الليجا اليوم.

تعرف على موعد تقديم جر يزمان لوسائل الإعلام والجماهير

تضاربت الأقاويل في موعد تقديم جر يزمان لوسائل الإعلام والجماهير الكتالونية فأشارت تقارير صحفية إلي أن برشلونة سيقدم اللاعب لوسائل الإعلام والجماهير الأحد المقبل على أن ينخرط اللاعب في تدريبات الفريق الإثنين للاستعداد للموسم الجديد وأشارت تقارير أخري بأن نظراً للإصلاحات التي تتم في ملعب الكامب نو فسوف يتعزر تقديم النجم الجديد للجماهير.

برشلونة يحصن جريزمان بشرط جزائي ضخم

أعلن نادي برشلونة الأسباني أنه وضع شرط جزائي في عقد النادي مع النجم الفرنسي جريزمان المنضم للفريق الكتالوني يقدر ب 800 مليون يورو وهو يعتبر الأكبر في تاريخ كرة القدم حتي الآن.

أرقام في تاريخ ألاعب جريزمان المنضم حديثاً لبرشلونة

  • يبلغ اللاعب من العمر 28 عام.
  • سجل جريزمان الموسم الماضي 21 هدف مع أتلتكو مدريد.
  • فاز اللاعب بثلاث ألقاب مع أتليتكو مدريد في موسم 2017/2018 بالدوري الأوروبي 2018/2019 كأس السوبر الأوروبي 2014/2015 كأس السوبر الأسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.