Take a fresh look at your lifestyle.


تعرف على سبب فقدان الفرعون محمد صلاح 8 ملايين متابع على تويتر

فقد الفرعون المصري اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري والمحترف في ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، 8 ملايين متابع عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات «تويتر»، مما جعل المتابعين الحاليين على الحساب يتضاءل ويقل إلى 1186 متابع فقط.



سبب فقدان محمد صلاح لمتابعيه

وكان السبب وراء فقدان النجم المصري محمد صلاح لمتابعيه هو إغلاق حسابه على تويتر، واختفاء عن موقع التواصل الاجتماعي، وفتحه مرة أخرى.
وأثار اختفاء الفرعون المصري صلاح عن مواقع التواصل الاجتماعي جدلا كبيرا، وبحث جميع متابعيه عن سبب إغلاقه لحساباته، ونشر صلاح اليوم الجمعة صورة له بعد فتح الحساب على تويتر لإحدى شركات الشحن العالمية، وهو ما يعتبر نوعا من الدعاية للشركة.



سياسة تويتر

وتعد سياسة إعدادات موقع التغريدات تويتر من السياسات الحازمة للمحافظة على تواصل المتابعين لأصحاب الحسابات، فوفق سياسته، فإنه في حالة الإغلاق لأي حساب على موقع التغريدات وإعادته مرة أخرى، يؤدي ذلك لاختفاء عدد كبير من المتابعين وذلك بشكل مؤقت، ويتم تدارك الأزمة وعودة المتابعين بعد مدة أقصاها 24 ساعة من فتح الحساب.

متابعو صلاح الآن على موقع التغريدات تويتر

وبعد أن أعاد محمد صلاح فتح حسابه مرة أخرى اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي مجددا وفقد ما يقرب من نحو 8 ملايين متابع على تويتر، لم يكن له من المتابعين سوى 1186 متابع فقط.